مواقف وأنشطة

مصدر مقرب من اللجنة التحضيرية لحملة 11فبراير يستنكر قيام وسائل اعلام تجمع الإصلاح بتجيير التجاوب الشعبي مع الحملة لصالح حملة أعلنوا عنها مؤخرا

يمنات – المركز الاعلامي لجبهة الانقاذ
قال مصدر مقرب من اللجنة التحضيرية لحملة 11 فبراير (ثورة ضد الفساد) إن وسائل اعلام محسوبة على التجمع اليمني للإصلاح دأبت خلال اليومين الماضيين، على تجيير حملة 11 فبراير و شعارها، لصالح حملة حزبية تهدف إلى الاستفادة من التفاعل الشعبي مع حملة 11 فبراير، و تجيير التجاوب الشعبي مع حملة 11 فبراير لصالح الحملة التي أعلن عنها تجمع الإصلاح مؤخرا.
و أكد المصدر أن التجاوب الكبير مع حملة 11 فبراير، دفع هذه القوى الى العمل على التشويش على الحملة بطرق ووسائل عدة.
و أعرب المصدر عن أسفه الشديد لانجرار تلك القوى الى استخدام تلك الوسائل والطرق التي وصفها بالتضليلية من أجل الحيلولة دون مشاركة المواطنين في الحملة.
و أعتبر أن مسارعة تلك القوى لتجيير الحملة لصالح حملات يعملون عليها لأهداف حزبية، لا يمكن فهمه إلا من جانب واحد أنه دفاع عن الحكومة وفسادها وفشلها. و دليلاً قاطعاً على أن تلك القوى أصبحت تدرك أن الشارع اليمني لم يعد بيدها وأن المواطن أصبح أكثر وعياً من ذي قبل ولا ينجر بسهولة الى أي دعوات ما لم يتأكد من أهدافها الحقيقية ومصداقية القائمين عليها .
و أهاب المصدر بكل الإعلاميين والصحفيين المناصرين للحملة العمل على نشر أهداف وشعار الحملة وعلى أكبر نطاق واسع.
و دعا مختلف الوسائل الإعلامية المحلية والعربية والدولية الى تغطية الاستعدادات للخروج في 11فبراير وكذلك تغطية فعالية الخروج والذي سيكون في أكثر من محافظة صباح الثلاثاء القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى