العرض في الرئيسة

الأرصاد ينبه قاطني المرتفعات الجبلية في خمس محافظات

يمنات – صنعاء

نبه المركز الوطني للأرصاد قاطني المرتفعات الجبلية، لا سيما في محافظات (صنعاء – عمران – صعدة – ذمار – البيضاء) من استمرار الاجواء الباردة خلال اليومين القادمين.

و أشار المركز في نشرة تنبيهية، أن أدنى درجات حرارة مئوية سجلت يومنا هذا في ( 3.5 في صنعاء و 3 في ذمار وعمران).

حالة الطقس المتوقعة الخميس 17 فبرائر2016

المناطق الجبلية

من المتوقع ان تستمر الاجواء الباردة في اغلب المرتفعات وبخاصة اثناء ساعات الليل والصباح الباكر ودرجات الحرارة الصغرى تكون اقل من معدلاتها السنوية اجمالا مع احتمال تشكل الشابورة المائية على اجزاء من المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية, كما قد تظهر خلايا متفرقة من السحب المنخفضة على اجزاء من المرتفعات الغربية خلال فترتي الظهيرة والمساء والرياح معتدلة السرعة اجمالا واتجاهاتها شمالية شرقية الى جنوبية شرقية .

المناطق الساحلية

أجواء صحوة الى غائمة جزئيا على السواحل الغربية ، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 10 الى 20 عقدة مثيرة للأتربة، قد تنخفض تبعاً لذلك الرؤية الأفقية بسبب الرمال المثارة. أجواء صحوة على السواحل الشرقية وغائمة جزئياً على السواحل الجنوبية، و الرياح شرقية الى جنوبية شرقية، تتراوح سرعتها ما بين 04 الى 16 عقدة.

المنا طق الصحراوية

طقس صحو اجمالا وبارد على اغلب المناطق مع درجات حرارة صغرى اقل من معدلاتها السنوية إجمالا، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها من 03 الى 15 عقدة.

محافظة سقطرى

أجواء غائمة جزئيا، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية 08-16 عقدة.

الطقس الخميس 18 فبرائر2016

المركز الوطني للأرصاد الجوي

زر الذهاب إلى الأعلى