فضاء حر

من يهدد حاشد ولماذا ؟

يمنات

نايف المشرع

نشر يوم أمس النائب احمد سيف حاشد، في صفحته على منصة التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، تهديد وصل إليه عبر اتصال في الهاتف من الرقم “737999111” نص المكالمة: “لا باينفعوك طلاب ولا حصانه ولا جن قد ما قدرش علي عبدالله صالح” والذي أتضح أن رقم الهاتف مسجل باسم رئيس جهاز الأمن والمخابرات عبد الحكيم الخيواني وليس بأسم شخص أخر !!

هذا التهديد ليس الأول من نوعه فقد تلقى حاشد تهديد بالتصفية الجسدية من الرقم 774077550 المسجل باسم فضل الله محمد بدر الدين الحوثي .

ومن خلال قراءة نص رسالة التهديد التي ارسلها الخيواني وقراءة التهديد الذي سبقه باشهر من هاتف فضل الله الحوثي نجد إن رسائل التهديد التي أرسلت من قبل المذكورين لا تعبر عن رغباتهم او مزاجهم الشخصي، بل تعبر عن مزاج ورغبات كبار قادة الأنصار وبتوجيه تلك القيادات العليا !!

فحين يهدد حاشد من قبل شخص مقرب من زعيم الجماعة ويتكرر التهديد بعد أشهر من قبل رئيس جهاز الأمن والمخابرات ، فهذا يدل على أن جميع قادة السلطة والجماعة يشجعون هذه الأساليب الهمجية ولو كان خلاف لهذا ، ما كان للتهديدات أن تتكرر بحق نائب برلماني لديه حصانة تحميه!!

هذا لانهم لا يفرقوا بين الحصانة التي يمتلكها أي عضوا في مجلس النواب او في القضاء وبين الحصانة التي كان يتمتع بها الرئيس السابق علي عبد الله صالح ،،‏‎ ‎الذي قتل على أيديهم،، ولا يفرقوا بين من يحمل السلاح ويقاتلهم وبين من يعارضهم بالقلم والكلمة ،، بل يعتقدوا ان بامكانهم ان يحكموا الناس بقوة السلاح كما سيطروا على الدولة بقوة السلاح وهذا الأعتقاد كفيل بإسقاطهم كما سقط من قبلهم .

تستطيعون أن تهددوا وتقتلوا من يواجهكم بالسلاح بكل بساطة! لكن لن تستطيع تهديد او تصفيه رجل مدني واعزل سلاحه “القلم،والكلمة” وخاصة إن كان نائب في مجلس النواب،، وخاصة إن كان بحجم ونزاهة النائب أحمد سيف حاشد .

ما تقوموا به جنون وهستيريا قد تقودكم للهاوية
لاحظوا ماذا حل في تونس بالأخوان حين اعتدوا على نائب في مجلس النواب واعتبروا ؟
هذه هي الحصانة التي يجب أن تفهموها جيدا الى جانب الحصانة الشعبية ،،
ولكن دعونا نتساءل لماذا تهددوا أحمد سيف حاشد؟
هل من أجل أنه تضامن مع طلاب معهد القضاء المستبعدين من الدراسة؟
هل من أجل مناهضته للفساد؟
هل من أجل تضامنه مع السجناء الذين تزجون بهم في سجون الأمن والمخابرات؟

حاشد ليس من يتضامن مع المظلومين ويكشف فسادكم بمفرده،، وإن كان الأبرز من بين كل المعارضين الذين صاروا اليوم كثر ويرفعوا اصواتهم من بين صفوفكم ضد فسادكم وظلمكم!!

نعرف ما الذي يؤرقكم والذي جعلكم تهددون حاشد ليس كتاباته فحسب وإنما نزاهته وشعبيته ومعارضته لجميع الاطراف المتاجرة بدماء اليمنيين.

تهددونه لإنه رفض أن يكون تابع لكم او ملتحق بالخارج.
تهددونه لانه يرفض إنبطاحكم وتفريطكم بسيادة اليمن وأمنه ووحدته.
تهددونه لأن بطنه نظيفه لكم ولغيركم .
تهددونه لأنه كشف حقيقتكم أمام الشعب.

ولكن عليكم أن تفهموا شيء إن من يرفض المناصب والمال لن يخاف التهديد والوعيد وخاصة حاشد الذي لم يستطيع من قبلكم تجاوزه أو تهديده او النيل منه !!
هذه الحقيقة

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى