أرشيف

أبناء تعز في أمانة العاصمة يدينون استمرار احتجاز الشيخ حمود المخلافي ويقيمون مخيما تضامنيا مفتوحا في قاعة الشهيد عبده محمد المخلافي

استنكر أبناء تعز المقيمون في أمانة العاصمة استمرار احتجاز الشيخ حمود سعيد المخلافي في البحث الجنائي بأمانة العاصمة على خلفية المحاولة الفاشلة لاغتياله يوم الخميس 28- أغسطس – 2008 وكأنه المحرك وليس الضحية.

وإذ جدد أبناء تعز دعوتهم إلى التحقيق الجاد والشفاف مع كافة المتورطين في المحاولة التي وصفوها بالإرهابية الغادرة والجبانة، فإنهم  طالبو في بيان لهم  بإطلاق  الشيخ حمود سعيد فورا، مذكرين الأجهزة الأمنية بأن المخلافي ضحية مؤامرة إرهابية لا يزال كافة المتورطين فيها بعيدين عن يد العدالة.

كما أعلن أبناء تعز المقيمون في أمانة العاصمة صنعاء عن إقامة مخيم تضامني مفتوح كل ليلة في صنعاء للتضامن مع الشيخ حمود سعيد المخلافي وحتى يتم الإفراج عنه والتحقيق مع كافة المتورطين في محاولة الاغتيال الفاشلة.

ودعا منظمو المخيم التضامني كافة الشرفاء وأنصار الحقوق  والحريات ودعاة دولة النظام والقانون إلى المشاركة في المخيم التضامني اليومي المفتوح الذي سيبدأ من بعد غد الأحد 21- سبتمبر- 2008  في قاعة عبده محمد المخلافي بصنعاء الكائنة بشارع الستين قبل مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا خلف محطة وهاس، الساعة الثامنة والنصف مساء وفي كل ليلة من ليالي شهر رمضان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى