رحيل صوت الحرية في جبل عيال يزيد ومحافظه عمران خسارة كبيرة

يمنات
معمر ابو حاجب
لله الله الله
رحيل صوت الحرية في جبل عيال يزيد ومحافظه عمران خسارة كبيرة
الخاسر الاكبر فيها انا شخصيا ووطني ثانيا
ليسوا اهله وذويه
فعزائي كبير وحزني عليه لن ينتهي وذكرى له لن يموت
فمنذا يعزيني فيه ليعزى وطني المحروم من اقلام نادرة تخرج من احشاء القبيلة الابوية التى ترفض الاحرار من اعلاء صوتها.
فمنذا يعزيني بفقدان رديف القلم والكلمة النادرون في المجتمعات المحافظه على تراثها
فمنذا سيعنني بالكلمة الحرة بعد فقدك يادكتور
فمنذا سيلهمني الثورة بعد موتك ياابا عبدالله ويا ابا يزيد بعد رحيلك
فمنذا يعزيني في لحظات انكفائي ويأسي ويثيرني بعد كل لحظة صمت لكي يعود صوتي عاليا
فمنذا يلهمني بكلماته الزاخرة بحب الحياه والسلام وعشق الوطن
ومنذا يعزيني بفقدان طائر النورس العاشق للهجرة والترحال ليعود اليا بنسمات الحياة وحكاوى الشعوب التى يزورها
ومنذا سيعينني على حياتي وشظف الحياة ومقاومة الحاجة لعيش كريم لنستمر في النضال
ومنذا ييقض عيني كلما غمضت وينعش قلبي كلما غفى وويشحذ همتى كلما فترت.
اه ياوجعي وجرجي والمي الذي لن يندمل
وداعا ياصديقي وعزائي فيك كبير
ياملهم الروح وجليس الانس ومغذي العقول بالانتماء لهذا الوطن
وعزائي يصل الى والدك واخوانك وابنائك وكل محبيك
وعزائي لكل الاحرار العاشقين للمدنية والحريات والحقوق ومبادئ الانسانية.
الدكتور عبد الملك الصريمي في ذمة الله
سابكيك كما بكت شعوب الارض على فقدان احرارها
لروحك الخلوك
لروحك المجد
لروحك السلام
يا اول دعاة التحرر والتنوير في مجتمعنا التائه
الذى ولد من جوف الظلام ليصبح نور يضئ لغيرة الطريق.