أرشيف

إصابة خمسة متظاهرين برصاص قوات الأمن بمدينة تعز

أصيب خمسة من شباب الثورة بالرصاص الحي في شارع 26 سبتمبر مساء اليوم الثلاثاء جراء اطلاق قوات الأمن المركزي الرصاص الحي بشكل عشوائي على مسيرة كانت تمر بشارع 26 بمدينة تعز.


حيث لا زال أزيز الرصاص يسمع في شارع 26 سبتمبر وشارع جمال منذ الساعة التاسعة مساءً فيما تُسمع اطلاق نار متفرقة في منطقة التحرير وسط المدينة، وكان مجموعة من البلاطجة قد قاموا اليوم بأقتحام ثانوية تعز الكبرى وقاموا بتهديد طاقم التدريس المعتصمون في المبنى لإجبارهم على كسر الإضراب.


كما تحدثت أبناء مساء اليوم عن نزول مجموعة من جنود الحرس الجمهوري إلى بعض أحياء المدينة لغرض اقلاق السكينة العامة وإحداث حالة من الفوضى لنهب بعض المحلات والممتلكات فيما وصلت موجة الاحتجاجات إلى إحدى عشر مديرية من مديريات محافظة تعز.


حيث قامت قوات الأمن باطلاق الرصاص الحي على بعض التظاهرات في هذه المديريات، وقد تعرض الطفلان غمدان محمد ردمان 14 عاما ًوحلمي عبدالواسع 15 عام من مدرسة الأنوار – عرش بمديرية المسراخ للإصابة بالرصاص الحي جراء اطلاق قوات الأمن النار على تظاهرة طلابية كانت تنادي برحيل النظام ومطالبة بتأجيل الاختبارات.


من جانب أخر تحدثت أنباء عن وصول العديد من البلاطجة وتجميعهم من قبل قيادات مؤتمرية في مديريات تعز تمهيدا للاعتداء على شباب الثورة الذين باتوا يسيطرون على قلب المدينة المتمثلة في شارع جمال وشارع 26 سبتمبر ومنطقة التحرير الأعلى والأسفل حتى ساحة الحرية.

زر الذهاب إلى الأعلى