العرض في الرئيسة

حالة الطقس المتوقعة الأربعاء 24 فبرائر 2016

يمنات – صنعاء

المرتفعات الجبلية

اثناء الليل والصباح الباكر: أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً ودافئة نسبياً وقد تتشكل الشابورة المائية على أجزاء من المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية تنخفض تبعاً لدلك الرؤية الافقية.

أثناء النهار: أجواء صحوة الى غائمة جزئيا بوجه عام حيث تتشكل السحب الركامية المنخفضة الكثيفة التي قد يرافقها هطول أمطار خفيفة متفرقة على اجزاء من المرتفعات الجبلية الغربية خلال فترتي الظهيرة والمساء.

المناطق الساحلية

اجواء غائمة على السواحل الجنوبية والشرقية قد تتشكل الشابورة المائية على السواحل الشرقية وقد تهطل أمطار خفيفة متفرقة على اجزاء من السواحل الجنوبية الغربية. و أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً على السواحل الغربية. والرياح جنوبية الى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 12 الى 22 عقدة مثيرة للأتربة. و قد تنخفض تبعاً لذلك الروية الافقية بسبب الرمال المثارة.

أجواء صحوة الى غائمة جزئياً على السواحل الشرقية وغائمة جزئياً على السواحل الجنوبية. الرياح شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها مابين 10 الى 20 عقدة خلال النهار.

المناطق الصحراوية

أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً ودافئة نسبياً خلال الليل والصباح الباكر. أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية تتراوح سرعتها مابين 06 الى 16 عقدة نهاراً.

أرخبيل سقطرى

أجواء غائمة جزئيا، و الرياح شمالية شرقية بوجه عام ، تتراوح ما بين 12 الى 22عقدة.

الطقس الاربعاء 24 فبرائر2016

المركز الوطني للأرصاد الجوي

زر الذهاب إلى الأعلى