أرشيف

بعد حملها غير الشرعي..”قمر” تهدد باللجوء للقضاء

هناك فنانات، اعتاد الجمهور أن ترتبط أسماؤهن بالمشاكل والخلافات، حتى لنتذكر مشاكلهن ولا نتذكر أسماء أعمالهن محدودة العدد والقيمة، ومن ضمن هؤلاء: المطربة اللبنانية قمر، التي لا يزال موضوع حملها من رجل أعمال شهير وصاحب قناة فضائية، يثير الجدل!

اختبارات DNA

حيث أكدت قمر زواجها العرفي من رجل الأعمال، وامتلاكها لما يثبت ذلك، وقالت إن بإمكانها أن تتقدم لمحكمة الأسرة المصرية، إذا أصرّ على رفض الاعتراف بابنه منها، خاصة وهي على استعداد لإجراء اختبارات الـ DNA التي ستحسم الأمر تماماً.

محاولة للإجهاض

وقلت قمر إنها فور علمها بالحمل، توجهت له وأخبرته، وكانت مفاجأتها شديدة عندما طلب منها التخلص من الطفل فورا، وهو ما رفضته شكلا وموضوعا، فانهال عليها بالضرب، في وجهها وأسفل بطنها، أملاً في إجهاضها، ولكن العناية الإلهية أنقذتها من المصير الذي كان يجهّزه لها!

أغرب حل!

واستطردت قمر في رواية قصتها، قائلة إنها على الرغم مما تعرضت له من أذى، فقد حاولت بشكل ودي أن تسوي هذه الخلافات، حرصا على مستقبل الطفل، لكنه لم يقبل أي حلول، وطالبها بالسفر لأمريكا وإجهاض الطفل هناك، فرفضت مجددا، فاقترح عليها أغرب اقتراح، وهو أن تتزوج من سكرتيره الخاص، للتغطية على الفضيحة، ولكنها رفضت مرة أخرى!

وفكرت قمر في حل آخر، فاتصلت بوالدة رجل الأعمال الكبير، أملا في إدخالها طرفا في الموضوع، ودفعها للضغط على ولدها للاعتراف بابنه، لكنها سبّتها وأهانتها في التليفون، بحسب قولها!

البدء في إجراءات التقاضي

وتابعت قمر أنها كلما توجّهت إلى محام، لتوكيله بالدفاع عن حقها ونسب الطفل لأبيه، يرفض بمجرد معرفة اسم الأب، لتكتشف بعدها أنه اشتراهم بماله، ولكنها في نهاية المطاف، تمكنت من الوصول لمحام قَبِل الترافع عنها، وهو ماضٍ الآن في إجراءات التقاضي.

إنها حقا عائلة محترمة!!

أما أغرب ما في الموضوع، فتصريحات والدة قمر نفسها، والتي أطلقتها عبر إحدى الإذاعات، عندما قالت إن قمر ذكية لرفضها إجهاض نفسها بعد علاقتها "غير المشروعة" برجل الأعمال المشهور، لمعرفتها أنه صاحب نفوذ، ولو كان رجلا عاديا، لأجهضت نفسها!!!

تعدي بالضرب والسب!

واستطرت الأم في تعرية ابنتها أمام الجمهور والرأي العام عندما قالت إن قمر تتعدى عليها بالضرب والسب، وتحرجها أمام الناس، وأكدت أنها حبستها في غرفتها ذات مرة وانهالت عليها بالضرب، عندما طلبت منها بعض المال لرعاية أشقائها الذين لا يملكون ما يعيشون منه، وتابعت الأم قائلة إن قمر طردتها ذات يوم من منزلها ليلا وكأنها ليست والدتها!!!

وأنهت الأم شهادتها قائلة إنها ساعدت ابنتها حتى وصلت لما وصلت إليه، وبعدما ربحت أموالا طائلة "تحولت لإنسانة مغرورة، وأول المضرورين كانت عائلتها".

زر الذهاب إلى الأعلى