أخبار وتقارير

تعز.. طفل يقتل أباه أثناء عبثه بالسلاح والأمن يضبط حشيشاً بـ4 ملايين ريال

يمنات – الأولى

أقدم طفل عمره خمس سنوات بحي الشماسي بتعز أمس على قتل والده عندما كان نائماً في سرير غرفته بالمنزل حيث أطلق عليه رصاصة قاتلة أثناء عبثه بسلاح.

وذكرت مصادر محلية أن القتيل يدعى فؤاد المزاحمي ويعمل في قسم شرطة الشماسي وعمره 37 عاماً, وتم إسعافه الى مستشفى اليمن الدولي لمحاولة إنقاذ حياته ولكنه فارق الحياة بالمستشفى.

وقال مصدر أمني إن مثل هذه الحوادث تأتي لعدم تحريز السلاح من قبل أولياء الأمور أو مالكي الأسلحة برخصة أو بغير رخصة وتركها بمتناول الأطفال لعبثوا بها دون علم منهم بمدى خطورتها.

من جانب آخر قال مدير البحث الجنائي بتعز عبد الحكيم المغبشي إنه تم ضبط ثمانية كليو حشيش مخدر خارجي بحدود 60 لوحاً من المخدر داخل حقيبة تابعة لإحدى باصات النقل البري برحلة متجهة من عدن الى تعز بنقطة المنشور القريبة من نقيل الإبل.

وذكر أنه تم التواصل من قبل أفراد نقطة المنشور مع إدارة البحث الجنائي لإرسال فريق مكافحة المخدرات التابع للبحث الجنائي, وحينها تم استجواب الركاب وإجراء التحقيقات اللازمة حيال ذلك.

وأكد مدير البحث الجنائي أنه تم التعرف على مالك الحقيبة, وتم إبلاغ رئيس النيابة بذلك ووجه بحجز السائق والمشرف على الباص لعدم اهتمامهم بالإجراءات القانونية المتبعة للرحلات البرية وعدم تحريزهم أغراض الركاب كلاً على حدة.

وذكرت معلومات أنه تم سحب الباص الى البحث الجنائي وحجز المتهم بالقضية, وفحص نوعية المخدرات التي قدرت بـ4 ملايين ريال, منوهاً الى أنه سيتم استكمال الإجراءات القانونية وترحيلها الى النيابة.

زر الذهاب إلى الأعلى