أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

رواية ادارة شرطة عدن لأحداث الشغب والمواجهات التي شهدتها المحافظة

يمنات – صنعاء

ادلت ادارة شرطة محافظة عدن بروايتها للأحداث التي شهدتها المحافظة، صباح الخميس 13 ابريل/نيسان 2017.

و قال المتحدث الرسمي لإدارة أمن عدن، النقيب عبد الرحمن النقيب ان مسلحين اغلقوا صباح الخميس طرقا رئيسية في أحياء العريش و خور مكسر و المنصورة ما أدى الى عرقلة حركة السير و تعطيل مصالح المواطنين، حيث لم يتمكن الموظفون من الذهاب الى مرافق عملهم و الطلاب الى مدارسهم و كلياتهم.

و أضاف: شاركت عناصر إرهابية في اطلاق النار على رجال الأمن، و سعى عدد منهم الى تأجيج الوضع عبر استخدام مكبرات الصوت في المساجد لاستدعاء أنصارهم لمواجهة قوات الأمن.

و نوه النقيب إلى أنه في حال وجود مطالب لهؤلاء المسلحين فعليهم التوجه بمطالبهم عبر الأطر الرسمية الى الحكومة و رئاسة الجمهورية، و ليس عبر اشاعة الفوضى و اعمال التخريب و تعطيل مصالح المواطنين و اقلاق سكينتهم العامة.

و أكد النقيب إن قوات الأمن بعدن لا يمكنها أن تقف مكتوفة الأيدي أمام مثل هذه الأعمال التخريبية، و في هذا الظرف العصيب و التي لا تخدم سوى أعداء الوطن و أعداء التحالف العربي. معتبرا ان الهدف منها بالمقام الأول زعزعة الأمن و الاستقرار و السكينة العامة التي تنعم بها ما سماها “المحافظات المحررة” و خاصة عدن.

و اهاب بكافة أبناء عدن الشرفاء الوقوف الى جانب قوات الأمن و التصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمنها و إستقرارها و كل من يقف خلف هذه الاعمال التخريبية التي تهدف الى جر عدن الى أتون فوضى لن يستفيد منها سوى أعداء الوطن.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى