أرشيف

الحوثي ينفي صحة مزاعم السلطة عن رسالة من القائد الميداني هزمل إليه

نفى السيد «عبد الملك الحوثي» صحة ما نشرته الصحافة السلطوية عن رسالة مزعومة من القائد الميداني للحوثيين «هزمل علي هزمل». وقال بيان عن المكتب الإعلامي للحوثي «ننفي صحة المنشورات الملفقة والمستمرة من جانب السلطة عبر صحفها الرسمية والمتكلمة بصوتها».

وسخر البيان مما أسماه بالمنشورات التي قال إنها إ تدل على التخبط الأعمى والحالة النفسية والمعنوية والقتالية المنهارة والمنهزمة في ميادين القتال على حد تعبيره.

وكانت صحيفة «الميثاق» المؤتمرية زعمت أن رسالة من هزمل علي هزمل موجهة إلى عبد الملك الحوثي اللذين نعتتهما بالإرهابيين، كشفت حجم ما أسمته بـ«الهزيمة النكراء والضربات الموجعة» التي وجهها إبطال القوات المسلحة والأمن -حسب وصفها -خلال الأيام الماضية لما تبقى من العناصر الارهابية المتمردة في بعض مديريات محافظة صعدة.ما أدى ذلك إلى حدوث اضطرابات في صفوفهم أوصلهم إلى حالة شبه منهارة من الهزيمة والانكسار انهارت معها معنوياتهم بشكل كبير، ويشكون من الحصار المطبق عليهم من قبل القوات المسلحة والأمن كما جاء في موقعها الإليكتروني مساء الجمعة.

وذكرت «الميثاق» أن«هزمل علي هزمل»ولقبه «أبو حكيم» قال في رسالته إلى عبد الملك الحوثي:«سيدي ابن رسول الله لقد تحملنا ما لا طاقة لنا به من تعب وسهر وقد سيطرت القوات المسلحة على جميع المنافذ في منطقة المهاذر وآل عمار والمناطق القريبة وأصبحوا يتحكمون بالحركة كاملة» واخذ يتساءل في رسالته:أين نسير الآن..ويؤكد الارهابي هزمل أن حالتهم المادية والمعنوية أصبحت صعبة وأبدى تخوفه من مصير ينتظر مجاميع تابعة لهم محاصرة في أكثر من موقع.

وأضاف بيان المكتب الإعلامي للقائد الحوثي إن ما ذكرته الصحف عن الخطاب الذي زعموا فيه أن القيادي  هزمل علي هزمل أرسله للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي محض افتراء لا أساس له من الصحة. مؤكداً أن تلك الإشاعات تهدف إلى تغطية فشلها الذريع-يقصد السلطة- في تحقيق أي هدف في محافظة صعدة.

زر الذهاب إلى الأعلى