أرشيف

مستثمر يتعرض للتهديد ومنزله يُسرق في وضح النهار

ناشد رجل الأعمال اليمني خالد عبد الله محمد الحيدري رئيس الجمهورية ووزير الداخلية والأمن والنائب العام سرعة التدخل وحمايته وأسرته وأطفاله مما تعرض له من ظلم وتهديد وابتزاز من قبل عصابة مسلحة هددت بقتله وخطف زوجته وأطفاله ما لم يخضع لابتزازهم ويدفع لهم ما يطلبونه من مبالغ مالية دون وجه حق.

وقال في شكواه "إن عصابة مسلحة مكونة من أكثر من عشرين شخصاً كانوا قد اقتحموا بيته في الساعة الثانية ظهراً من خامس أيام عيد الفطر الماضي، وسرقوا من بيته ما يزيد ثمنه عن سبعة عشر مليون ريال من ذهب ومجوهرات، وغيره من مستندات وبصائر وصور وأوراق مهمة وكانت العصابة قد هددت بقتل النساء والأطفال ما لم يفصحوا عن مكان النقود والذهب وفروا بعد ارتكابهم الجريمة هاربين بالمسروقات دون أن يوقفهم أحد.

ولم تحرك بقية الجهات الأمنية ساكناً في ضبط الجناة أو إعادة المسروقات رغم توجيهات النيابة القهرية بضبطهم بعد معرفة بعض أعضاء العصابة، وذلك من خلال أرقام السيارات التي هجموا بها.

وطلب المستثمر خالد الحيدري بمناشدته من الرئيس ووزير الداخلية والنائب العام توجيه الجهات الأمنية بتوفير الحماية الضرورية له ولأفراد أسرته بعد تلقيه تهديدات هاتفية من أعضاء العصابة المجهولين، يهددونه بدفع مبالغ كبيرة ما لم فسيقومون بخطف أطفاله وزوجته وهددوا بقتله.

وطلب رجل الأعمال الحيدري الجهات المختصة على ضرورة توفير الحماية الأمنية للمستثمرين وأسرهم وممتلكاتهم من الابتزاز والسرقة والتهديد ومحاسبة من يشوهون سمعة اليمن داخلياً وخارجياً بارتكاب مثل هذه الجرائم والتهديدات, وطالب بضرورة توفير حماية له ولأفراد أسرته وسرعة ضبط من يحاولون خطف أسرته وقتله وتقديمهم للمحاكمة.

وقد أرفق رجل الأعمال خالد الحيدري بعريضته كافة الوثائق التي تؤكد صدور أوامر ضبط بأحد أفراد العصابة من النيابة العامة وغيره ممن صدرت ضدهم أوامر قهرية عديدة بالضبط من الداخلية والنيابة ولكن دون أن تسفر عن أية إجراءات حاسمة بالضبط عليهم.

زر الذهاب إلى الأعلى