أرشيف

إعلاميو عدن يتدربون حول أفضل المناهج لتغطية القضايا المجتمعية 

تواصلت اليوم أعمال الدورة التدريبية الخاصة بإعلاميي عدن حول مناهج تغطية القضايا المجتمعية. وتهدف الدورة التي تنظمها منظمة سي إتش أف الدولية من خلال مشروع خاص بذلك أسمته (أمكار) بموادها التدريبية إلى المساهمة في خلق مقومات التغيير في اليمن من خلال التسويق الإعلامي والصحف في القضايا الاجتماعية وبالذات قضايا المرأة والطفل . منوها إن الاهتمام بالمرأة والطفل هو الاهتمام بالمجتمع وبالمستقبل، مؤكداً إن مقياس تطور الشعوب أحد مقاييسه هو دور وإسهام المرأة والاهتمام والرعاية بالطفل والطفولة.

وفي افتتاح الدورة التي عقدت في قاعة معهد التدريب الإعلامي بعدن أمس ألقى محمد قاسم نعمان كلمة نيابة عن منظمة سي اتش إف الدولية تحدث فيها حول أهمية المشروع (أمكار) الذي تقوم المنظمة بتنفيذه في اليمن وتستهدف فيه الصحفيين والإعلاميين العاملين في الصحف الحكومية والأهلية والحزبية والمؤسسات الإعلامية إذاعة وتليفزيون إضافة إلى المواقع الكترونية في كل من صنعاء عدن تعز حضرموت.

وأكد الأخ محمد قاسم نعمان رئيس مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان الشريك لمنظمة سي إتش إف على أهمية هذا المشروع في مشيراً إلى أن منظمة سي اتش اف الدولية تنشط وتعمل في 21 دولة في العالم وتستهدف في برامجها وأنشطتها 20 مليون فرداً يهدف تحسين أوضاعهم الحياتية والمعيشية ومستقبل مجتمعاتهم.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى