أرشيف

أميرات سعوديات  من النقاب والجلابيب إلى مايوهات السباحة.. والسهرات الصاخبة

ما فائدة جمال المرأة بدون أن يراه الرجال وياسرهم ويتغزلون به؟

وما جدوى الشباب والجسد المثير والأنوثة الصارخة دون حرية وانطلاق ورقص وسهر وفرفشة ومعجبين وتسلية ومتعة.

وما ضرورة العواطف والمشاعر والأحاسيس وليس هناك طرف آخر تبثه لواعجك وتتبادل معه  همس الشفايف.

وما نفع المال دون الاستمتاع به وتحقيق الرغبات والأحلام ؟ وما أهمية النفوذ دون التلذذ بممارسة سطوته على الآخرين؟

مافائدة لقب أميرة وهي مازالت جارية تودع سيدها الرجل عند خروجه وتستقبله لدى عودته إليه وتنفذ كل ما يطلبه ويأمر به حتى ينتهي بها العمر.

هذا هو حال النساء السعوديات بما فيهن الأميرات الثريات واللواتي لم تقبل البعض منهن ذلك الوضع ولم يرضخن لذلك الحظر وتلك القيود.. فقررت التمر وبدء حياة جديدة ومختلفة كلياً.. ومناقضة تماماً لحياتهن السابقة.

القاهرة.. حرية مطلقة وانفتاح لا حدود له..!!

تلك الكتل السوداء اللاتي حرمتهن المملكة من الخروج وقيادة السيارات.. خرجن إلى أجواء الشهرة التي تبحر فيها السيدات الأوائل في بقية الدول العربية والأجنبية، وفي بحار أوربا وشواطئ مصر برزت المفاتن وظهرت آثار النعمة وأنطلقت الأفراح والليالي الملاح، وانطلقن بسياراتهن الفارهة بأقصى سرعة في الشوارع.. فهن يعوضن حرمان الظهور والتجول في الشوارع بوجوه تلامس الهواء بالحفلات الصاخبة والتبجح في الإنفاق والحفلات التي يأتي إليها أي فنان صاغراً من أجل الهدايا والملايين.

هند الفاسي.. وابنتها سماهر..!!

هاتان الأميرتان الأشهر في مصر، فإذا ذكرت سماهر ذكرت الحفلات الأسطورية والأموال التي تلقى تحت أقدام الفنانين والكثير من الأحاديث الجنسية، أما والدتها هند الفاسي فذكرها يقترن بالكثير من الحوادث والقضايا ، فقد أصطحبت هند وسماهر أثناء إقامتهما في فندق مدينة الإنتاج الإعلامي  "13" كلب حراسة أثاروا هلع رواد الفندق، وهجم ثلاثة من الكلاب على طفلة كانت تلعب في حديقة الفندق ونهشوا وجهها وجسدها ليتم إجبار والد الطفلة بعد ذلك على الصلح مقابل مائة ألف جنيه علاج ابنته أمام نفوذ هند التي اعتدت وعذبت وحبست وشوهت و.. و..

أما سماهر ملكة حفلات منتصف الليل وصاحبة الهامرات التي تملأ سوق المطربين الذين لم ينج الكثير منهم من شائعة وجود علاقة تربطه بالأميرة سماهر من أول تامر حسين وسعد الصغير وحتى المطرب الشعبي عمدة.

سماهر التي تنفق الملايين في الحفلات، امتنعت عن دفع "500" ألف جنيه لمورد الطيور واللحوم لأسرتها.

 وحكم على والدتها بالسجن 4 سنوات بتهمة سرقة مجوهرات من أحد المحلات إلا أن الحكم لم ينفذ وانتهى بالتصالح وإعادة المجوهرات.

خلود العنزي.. ويحيى الكومي..!!

الأميرة خلود العنزي قضيتها مع يحيى الكومي الذي اتهمها بالاستيلاء على (100) مليون جنيه بطرق غير مشروعة كشفت عن دعاوى قضائية أخرى يتهمها فيها رجال أعمال مصريون وعرب بالنصب عليهم في مبالغ مالية كبيرة ومشاريع استثمارية كانت تدخل شريكاً أساسياً فيها لتنصب شباكها وتضرب ضربتها حتى ولو كان في الأمر فضيحة أخلاقية أو ورقة عرفيه.

أميرة خارج التغطية

 

 أميرة أخرى تقود سيارتها بسرعة جنونية في وسط القاهرة فتصدم وتقتل شخصين وسط أخبار تم طمس معالمها عن كونها كانت خارج حدود العقل لتنتهي القضية بالنفوذ كالعادة.

وفي  قضية أخرى بدأت بسد سائق سيارة الطريق في الجراج عن الآخرين لتحدث مشادة بينه وبين طبيب معروف انتهت بحصل خير وخلاص حتى خرجت من المقعد الخلفي سيدة سعودية تطاولت وسبت وهددت واعتدت مع مجموعة من الأميرات والخادمات على الطبيب وزوجته الطبيبة في منزلهما بالضرب وكسروا محتويات وأثاث على مرأى ومسمع من سكان العمارة وأمنها وحضرت الشرطة وتم مشاهدتهم وهم يدسون شيء في جيوبهم "رشوة" وانتهت القضية لصالح النفوذ. 

أميرة تحتال على وزير الإسكان المصري

أميرة سعودية أرسلت خطاباً إلى وزير الإسكان المصري تطلب الموافقة على تخصيص (10) فدادين لعمل فيلات للأميرات في إحدى مناطق القاهرة وبالفعل حصلت على الموافقة  إلا أنها قامت ببيع قطع الأرض لواحدة تلو الأخرى لتحقق أرباحا مضاعفة عن ثمنها  إلا أن الوزير سحب قطع الأرض لعدم استخدامها للغرض المخصصة له لتبدأ المشاكل وتدخلت السفارة السعودية، واختفت القضية.

ستار أكاديمي .. ولجوء سياسي

التجاوزات لأميرات سعوديات وصلت إلى حد متابعة أجزاء برنامج " ستار أكاديمي" وإرسال هدايا للشباب المشاركين، إضافة إلى أن إحداهن طلبت اللجوء السياسي إلى لندن خوفاً من قتلها بعد أن أقامت علاقة غير شرعية مع شاب بريطاني.

روايات جريئة وثمانية آلاف أميرة..!

الحالة الروائية الجريئة التي ظهرت في روايات " ملامح وفسوق" لعبده الخال " سعوديات وغيرها .. هل هي  قصص حقيقية لأميرات المملكة؟ أم اعترافات حقيقية كتبت بأقلام بنات الطبقة المخملية السعودية.

علما بان الأميرات السعوديات طبقاً لتقديرات أحد الكتاب  الإنجليز يبلغ عددهن "8" آلاف أميرة.

زر الذهاب إلى الأعلى