أرشيف

سنة حبس للفنان الفيشاوى لتهربه من الضرائب

قضت محكمة جنح مستأنف التهرب الضريبى بتأييد الحكم الصادر بحبس الفنان فاروق الفيشاوى سنة مع الشغل لاتهامه بالتهرب من دفع الضرائب المستحقة عليه عن أجرة فى مسلسل كناريا وشركاه.

كانت نيابة التهرب الضريبى قد أحالت الفنان فاروق الفيشاوى للمحكمة بعد أن ثبت تهربه من سداد الضرائب المستحقة عن أجره فى مسلسل "كناريا وشركاه" حيث تبين حصوله على 700 ألف جنيه، وأنه تقدم بالإقرار الضريبى لمصلحة الضرائب بأنه حصل على 100 ألف جنيه.

كما قررت المحكمه تأجيل القضيه المقامه ضد الفنانة سماح أنور المتهمة بالتهرب من دفع الضرائب المستحقه عليها، إلى جلسة 21 مارس المقبل لاتخاذ إجراءات التسوية من قبل الفنانة وذلك بعد أن أحالتها النيابة العامة، قد اتهمت الفنانة بمزاولة عملها الفنى منذ عام 2004 وحققت العديد من الأرباح دون دفع الضرائب المستحقه عليها، وأثبتت التحقيقات أن الفنانة حققت أرباحا قدرت بـ57 ألفا و375 جنيها واستحق دفع مبلغ 22 ألفا و950 جنيها ضرائب عليها إلا أنها أخفت تلك الأرباح ولم تقم بتسديد المبلغ.

وقررت تأجيل القضية المنظورة ضد لاعب نادى الزمالك السابق ولاعب نادى الجونة الحالى جمال حمزة بعد اتهامه بالتهرب من سداد مبلغ 450 ألف جنيه ضرائب مستحقة عليه لقيامه بأعمال بعض الإعلانات لإحدى شركات الاتصالات إلى جلسة

زر الذهاب إلى الأعلى