أرشيف

راغب علامة: فحص الـ” DNA ” برّأني وقبلتي الساخنة لاليسا عادية

صرّح الفنان راغب علامة عدة تصريحات ساخنة خلال لقاء له ضمن برنامج " بلسان معارضيك" ، كان أبرزها المفاجأة التي فجّرها وكانت من العيار الثقيل، إذ تحدث عن الفتاة التي تبرّأ من أبوته لها وقال انها ليست ابنته بالفعل، وكشف ان والدتها الفرنسية قامت بتلقيح نفسها صناعياً عقب إقامتها علاقة جنسية معه.

وأضاف أنه أثبت أن هذه الفتاة ليست ابنته بالقانون، وأشار إلى أن تحليل الـ" DNA" برأه من نسب الطفلة له، وأن كل ما جمعه بوالدتها مجرد علاقة، مشيراً إلى أن لديه ولدين هما لؤي (12 عاماً) وخالد (9 أعوام).

وقد رفض علامة ما يقال من أن سلامه الحار مع مواطنته هيفاء وهبي أو تقبيله لإليسا من خدها قد تسبب في خلافات مع زوجته، وكذب علامة ما نشر بشأن وجود قبلة ساخنة مع الفنانة "إليسا"، الأمر الذي أثار أزمة في الكويت، مشيرا إلى أن القبلة كانت عادية على خدها، وأنه كلما يراها يقبلها بنفس الطريقة.

واعتبر أن هذه القبلة تم تضخيمها في الكويت بصورة كبيرة وتحويل الأمر إلى قضية سياسية لإدانة وزير الإعلام، ولم يكن لهما فيها أي ذنب. ونفى علامة أن يكون السلام الحار مع الفنانة هيفاء وهبي قد تسبب له في خلافات عائلية مع زوجته جيهان، مشيرا إلى أن هيفاء وزوجها من أصدقائه، وأنهما دائما يتناولان العشاء معا. وأوضح علامة أن هيفاء صديقة عزيزة له، وأنه يكن لها كل تقدير واحترام، مشيرا إلى أنه يكون سعيدا للغاية عندما يجتمع مع هيفاء في إحدى الحفلات لأنه يحبها على المستوى الشخصي.

وشدد علامة على أن زوجته تغار عليه مثل غيرة أي سيدة على زوجها، وأنها دائما تلفت نظره لأشياء كثيرة، رافضا الحديث عن أي أمور عائلية أخرى؛ لأنه لا يحب أن تكون عرضة أمام الجميع.

هذا وأخلى علامة مسؤوليته الكاملة عن فشل حفل المطرب عمرو دياب الذي أحياه في بيروت كما اتهمه البعض، مؤكداً أن الشخص الوحيد الذي يتحمّل نجاح أو فشل الحفل هو عمرو دياب فقط.

وأَكَّد أن تامر حسني متفوّق على عمرو دياب في السينما، مستدلاً في ذلك بتحقيق الأول لأعلى الإيرادات في شباك التذاكر. وقال أنه لم يشد بإمكانيات الفنان المصري تامر حسني التمثيلية نكاية في مواطنه الفنان عمرو دياب، وأشار إلى أنه آخر مرة التقى فيها دياب كانت في فرح ببيروت منذ عامين تقريبا، مشددا على أن علاقتهما جيدة، وأنه لا يمانع في الغناء معه في حفلة واحدة.

ودافع الفنان الملقّب بـ "سوبر ستار العرب" عن تغييره للحن وموسيقى النشيد الوطني اللبناني، مؤكداً أنه فعل ذلك حزناً على رئيس وزراء لبنان الشهيد رفيق الحريري، إذ قال: "طلب مني بعد وفاة رئيس الوزراء الأسبق رفيق الحريري إجراء تعديل موسيقي على النشيد اللبناني الوطني، وهو ما قمت به بالفعل، وأعتقد أن النشيد أصبح مؤثرا أكثر من الماضي ويميل للهدوء والحزن".

واستنكر راغب علامة أزمة الفنانة فيروز مع ورثة الرحبانية، واصفاً إيّاها بملاك الأغنية وتاريخ لبنان وجغرافيتها، وطالب الرئيس اللبناني بأن يتدخّل لحل هذه المشكلة مثلما فعل الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر عندما تدخّل لحل أحد الخلافات التي نشبت بين أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب.

ورفض الفنان اللبناني اعتبار غنائه باللهجة المصرية خيانة للأغنية الوطنية اللبنانية، موضحا أن ذلك شرف على صدره، معتبرا الغناء باللهجة اللبنانية أصعب، قائلا "ليس كل مطرب قادر على أن يجيد الغناء باللهجة اللبنانية".

ونفى علامة حدوث أزمة معه عند دخول مصر، خاصة أنه يلقى معاملة جيدة جدا، لافتا إلى أن مصر تعد بلده الثاني، وكذلك سوريا الذي رفض حدوث أي خلافات بين البلدين بسبب قضية مقتل الحريري.

وكالمعتاد في الفقرة الأخيرة من برنامج "بلسان معارضيك" عندما يطلب طوني خليفة من ضيفه أن يكتب رسالة إلى أحد الأشخاص، اختار راغب أن يوجّه رسالته إلى الشخص الأردني الذي حاول اغتياله بإطلاق الرصاص عليه، وجاء نص الرسالة كالتالي: "سامحتك وأطلب من الله أن يسامحك على ما فعلته بي".

زر الذهاب إلى الأعلى