أرشيف

عناق مجاني لمن يرغب 

تطمح فتاة تايوانية لنشر الحب في غضون ثلاثة أشهر وذلك عن طرق معانقتها لـ 10 آلاف شخص من الغرباء.

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية أن ييه جونغ لينغ بدأت حملتها في محطة سكك حديد تايبيه بمساعدة أصدقائها الذين حملوا لافتات كتبت عليها دعوات لقبول معانقة لينغ".

ومنذ أن بدأت لينغ حملتها أمس الأحد، تمكنت من معانقة 700 شخص من الغرباء من التايوانيين والأجانب الذين قبلوا عناقها بابتسامة عريضة، فيما فر بعض الركاب من معانقتها موجهين لها عبارات سخرية.

من جهتها، قالت الشابة لينغ "لقد تأثرت بدفء الحدث، لذلك قررت أن أترك عملي لأعانق مجانا عشرة آلاف من الغرباء خلال تلك الأشهر الثلاثة، بينما أخطط لمستقبلي".

 وتعمل لينغ في مصنع سيراميك في ينجكو بالقرب من تايوبيه، حيث شاركت من قبل في مسيرة عناق مجانية اجتذبت أكثر من سبعة آلاف شخص لتبادل العناق.

وبعبارة "شكرا للسماح لي بالدخول في حياتك .. وشكرا لك لدخول حياتي"، تمنح لينغ بطاقة شكر للشخص الذي منحها العناق المجاني، حيث تضع على البطاقة التي صنعتها بنفسها صورتها.

وكانت الكندية تانيا نيومير أطلقت أيضا نهاية العام الماضي حملة مشابه للعناق المجاني بمساعدة شقيقها حيث حملت لافتات كتب عليها "عناق مجاني" وذلك بهدف جذب المارة لمعانقتها.

يذكر أن حملة العناق المجانية انطلقت بداية من سيدني عام 2004 من جانب استرالي كنيته خوان مان، بهدف إظهار التعاطف إزاء الغرباء لجعلهم في حالة أفضل، لتنتشر بعد ذلك حملة العناق المجاني بمرور الأعوام إلى عدة دول.

زر الذهاب إلى الأعلى