أرشيف

مشجع يقتحم الملعب وأوزيل يسقط الحكم أرضاً

كورابيا – شهدت مباراة ريال مدريد الإسباني وأيه سي ميلان الإيطالي والتي إحتضنها ملعب الأول استاد "سانتياجو بيرنابيو" أمس الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا وإنتهت بفوز صاحب الأرض بثنائية نظيفة جاءت نتيجة أداء مبدع ورائع من جانب لاعبي النادي الملكي، العديد من الأحداث المثيرة والمضحكة في الوقت ذاته لفتت أنظار عشاق الساحرة المستديرة.

وتعد أبرز أحداث هذه المباراة والتي وقعت مع إطلاق الحكم البرتغالي بيدرو برونيكا صافرة بدايتها، كان إقتحام أحد مشجعي الريال أرضية الملعب، واضطر الحكم لأن يوقف اللعب إلى أن تمكن مسئولي الأمن في الاستاد من الإمساك به إلى خارج الملعب.

وفي واقعة طريفة من نوعها نادراً ما تحدث في الملاعب عرقل الدولي الألماني مسعود أوزيل نجم المارينجي الحكم في طريقه لخطف الكرة، حيث بدى البرتغالي عائقاً أمامه.

وفي لقطة حميمية، قام البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الريال بعناق نجم ميلان البرازيلي رونالدينيو أثناء خروج الأخير من أرضية الملعب عند إستبداله، وصافح أيضاً لاعب وسط الروسونيري المخضرم كلارنس سيدورف.

ونال الدولي البرازيلي روبينيو مهاجم ميلان نصيبه من صافرات الإستهجان التي أطلقتها ضده جماهير النادي الملكي على خلفية رحيله عن الفريق في صيف 2008 بشكل غير لائق وما أطلقه من تصريحات بعدها من شأنها الإساءة لتاريخ الريال العريق، حيث أطلقتها فور نزوله الملعب وعند أي كرة تأتي له.

الجدير بالذكر أن المباراة شهدت تألق نجمي المارينجي البرتغالي كريستيانو رونالدو والألماني مسعود أوزيل، حيث قدموا لنا نموذجاً جديداً ورائعاً من الثنائيات الناجحة في عالم كرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى