أرشيف

بلطجية يهاجمون مدرسة مصرية ويمزقون ملابس المدرسات 

 اقتحم مجموعة من البلطجية مدرسة ثانية في منطقة المقطم بالقاهرة، قبل مرور أسبوع على حادثة مماثلة في منطقة مصر الجديدة، قاموا خلالها بالاعتداء على إدارة المدرسة والمدرسات وتمزيق ملابسهن، فيما وصلت قوات شرطة قسم المقطم الذي يبعد خطوات عن المدرسة، بعد ساعة كاملة من البلاغ .

بدأت الواقعة عندما تشاجرت طالبتان بمدرسة "الشيماء" الإعدادية بالمقطم أثناء اليوم الدراسي، وقامت إحداهما بالإجراء نفسه الذي اتبعه طالب مدرسة مصر الجديدة حسب تأكيد عدد من مدرسين وأولياء الأمور، حيث اتصلت تليفونيا بوالدتها، التى حضرت بصحبة بعض البلطجية وهاجموا المدرسة، وقاموا بالاعتداء على حارس الأمن، والمدرسين والطالبات .

وبحسب صحيفة "المصرى اليوم" قالت إحدى المدرسات وهى فى حالة انهيار:" إحنا أتبهدلنا كمدرسين، لقد اعتدى علينا البلطجية وعلى الطالبات دون ذنب، وصلت لحد تمزيق ملابسنا، ولم نجد من ينقذنا، رغم من وقوع المدرسة خلف قسم شرطة المقطم، وقمنا بالاتصال به، ولم تأت قوة من القسم إلا بعد ساعة".

وأشار مدرس آخر، إلى أنه تم تحرير محضر بالواقعة، فى قسم المقطم دون أن يعرف المدرسون ماذا سيحدث فيما بعد لحمايتنا والطلاب، وهو ما اتفقت معه فيه إحدى أولياء الأمور التى شكت من غياب الأمن عن المدارس وحماية أبنائهم.

زر الذهاب إلى الأعلى