أرشيف

الفنانة اللبنانية رولا سعد ترفض التقاط صورة مع مجلة على غلافها هيفاء وهبي

رفضت الفنانة رولا سعد نشر صورتها في مجلة على غلافها صورة هيفاء وهبي وفقا لما ذكره أحد الصحفيين السوريين. وذكرت صحيفة (الأنباء) الكويتية يوم الأربعاء أن صحفي سوري التقى الفنانة رولا سعد أثناء وجودها في تصوير العمل الكوميدي الجديد “صايعين ضايعين”.
وذكر لإحدى المجلات الخليجية أنه “بعدما تم اللقاء بها طلب منها أن يتم تصويرها وأعطاها نسخة من المجلة فرأت على غلافها صورة هيفاء وهبي فرفضت بشكل قاطع التقاط الصورة”, وقالت بالحرف الواحد “مستحيل أتصور وهيدي البنت على غلاف المجلة”.
وعن ردة الفعل هذه أوضحت رولا “لكل فنان حريته في التقاط الصورة والكل يعلم الخلاف بيني وبين هيفاء وهبي والمحاكم مازالت دائرة بيننا، فكيف لي التقاط صورة مع مجلة غلافها هيفاء وكان يجب على الصحافي إظهار المجلة قبل بدء الحوار”.
وكانت نقابة المهن الموسيقية قد أصدرت قراراً رسمياً يقضي بمنع رولا سعد من الغناء في مصر وجاء ذلك بسبب غنائها لأغنية “إيه ده إيه ده” التي قرّرت النقابة مسبقاً ملكيتها لهيفاء وهبي بعد نزاع قضائي استمرّ بينهما، وتوصّلت النقابة في النهاية إلى أن الأغنية مسجَّلة باسم هيفاء في الشهر العقاري ولا يحقّ لـ”رولا” أن تقوم بغنائها، ولكن الأخيرة خالفت القرار النقابي المبني على الحكم القضائي وغنّت الأغنية بالفعل.
وقد تقدّمت المطربة هيفاء وهبي في شهر حزيران الماضي ببلاغ رسمي لنيابة النزهة شرق القاهرة لإثبات الاستيلاء على إحدى أغنيات ألبومها الجديد قبل طرحه بالأسواق، وبيعها لرولا سعد، في الوقت الذي قالت فيه إن هذه هي المرة الأولى التي تتعرّض فيها للسرقة الفنية، وإنها لن تتنازل عن حقها.
وفي المقابل رفضت رولا سعد الاتهام الذي وجّهته لها هيفاء، وأكّدت رولا” أنها لا تعلم إن كانت الأغنية هي بالفعل التي
تقصدها هيفاء أم لا”، مشيرة إلى أن “الموضوع حاليا متروك للقضاء، وفي حال وجود تشابه في الكلمات أو الألحان سيصدر الحكم بوقف الأغنية.
ويشار إلى أن الفنانة اللبنانية رولا سعد تشارك لأول مرة في تجربة تلفزيونية في المسلسل الكوميدي العربي المشترك “صايعين ضايعين” للمخرج السوري صفوان نعمو حيث قررت مع مخرج العمل إنشاد بعض الأغاني من ألبومها الجديد الذي سيصدر الشهر القادم بعنوان “رولا تغني لصباح”.
ويذكر أن مسلسل “صايعين ضايعين” من إخراج صفوان نعمو، وتأليف رازي وردة، وبطولة حسن حسني وطلعت زكريا
والسوري أيمن رضا وعبد المنعم عمايري، ومن لبنان يشارك أحمد زين ورولا سعد، ومن السعودية ميسون عبد العزيز، إضافة إلى مشاركة نخبة النجوم العرب في الكوميديا.

زر الذهاب إلى الأعلى