أرشيف

(فيديو وصور) استقالات جماعية من الحزب الحاكم في ساحة التغيير بصنعاء

ما زالت الإعتصامات مستمرة في ساحة التغيير بصنعاء بعدما كانت قوات الأمن قد حشدت قواتها إلى جانب عدد كبير من البلاطجة تم تمويلهم مساء يوم أمس من قبل متنفذين بالسلطة بالأسلحة ونقلوا عبر سيارات حكومية إلى جانب الإعتصام استعداداً لهجوم على المعتصمين حيث ظل المعتصمون متأهبين حتى الصباح الذي خلا من اي هجوم.


وحسب مصادر يمنات فقد قامت قوات الأمن المرابطة على مداخل ساحة التغيير بحملة اعتقالات لكل من يخرج من الساحة لغرض ما، وقامت أيضاً بإبلاغ المحلات المجاورة بأغلاق ابوابها بعد الساعة الحادية عشر ليلاً كي تفرض نوع من الحصار على المعتصمين بالساحة.


من جانب آخر أنضم صباح اليوم العديد من الشخصيات البارزة في المجتمع إلى ساحة التغيير منهم المهندس جمال جباري أخ النائب عبد العزيز جباري عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام ورئيس اللجنة التربوية في محافظة ذمار حيث أعلن استقالته من اللجنة الدائمة للمؤتمر أمام المعتصمين، كما تبرع فاعل خير لشباب التغيير بـ 300بطانيه.


هذا وقد اعلن محمد طه ياسين الهتاري من أبناء محافظة ريمه و500 عضو من المؤتمر الشعبي العام بساحة التغيير.


من جانب آخر أعلن أحد ابناء محافظة الجوف في ساحة التغيير أنه وصل اليوم من من الجوف وقد اعلن أن محافظة الجوف سقطت بالكامل بيدالشباب وأن المحافظ قد فر هارباً إلى العاصمة صنعاء.

فيديو



صور









































































































































































































































































































































































































زر الذهاب إلى الأعلى