أرشيف

بيان صادر عن اللجنة السياسية لثورة شباب ?? فبراير السلمية عدن

أكد شباب ثورة 16 فبراير بعــدن على مواصلة النضال السلمي حتى تحقيق الهدف الذي سقط من أجله مئات الشهداء والجرحى، وكذلك وقوفهم المطلق مع أبناء دار سعد ومدن عدن لما تعرضوا له من جرائم، جاء ذلك في بيان أصدرته اللجنة السياسية لثورة شباب 16 فبراير بعــدن تلقى موقع يمنات نسخة منه.


 


البيان:



يا جماهير شعبنا المناضلة في هذا الوطن الحبيب من أجل إسقاط النظام والحرية والكرامة، يا شباب الثورة السلمية وأنصارها في منظمات المجتمع المدني والمناضلين الشرفاء في كل المخيمات في عدن إننا نؤكد على مواصلة نضالنا السلمي وثورتنا الشبابية السلمية ومواصلة النضال على نفس الدرب حتى تحقيق أهدافنا الذي سقط من أجلها مئات الشهداء والجرحى وزج بآلاف المعتقلين في زنازين هذا النظام الغاشم.


 



يا شباب عدن الأحرار:


 


إننا ننوه إلى أن هناك أشخاص مدفوعي الأجر من قبل النظام وأجهزته الاستخباراتية تحاول تشويه طابع نضالنا السلمي من خلال السطو على الممتلكات العامة والبسط على الأراضي بهدف خلق الفتنة بين أبناء عدن في الوقت الذي يكون فيه أبناء عدن ميادين التضحية والفداء، ولذلك فأننا في ثورة الشباب ?? فبراير السلمية نؤكد رفضنا وإدانتنا لهذه الأعمال الدخيلة على أبناء عدن وتحمل القائمين عليها مسئولية تبعاتها باعتبارها تصرفات غير مشروعة ومرفوضة رفضاً قاطعاً.


 



يا أبناء عدن البواسل


 


لقد تابعنا ونتابع بألم بالغ ما قامت به هذه السلطة التابعة للنظام الغير شرعي من جرائم بحق إخواننا وأهلنا في دار سعد وكل مديريات عدن والباسلة، ونؤكد وقوفنا المطلق بأرواحنا وكل ما نملك مع أهلنا وإخواننا في دار سعد وكل مناطق عدن.


 



كما أننا ندعو المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان الدولية إلى الاضطلاع بدورهم جراء ما تقوم به السلطة ونظامها الغاشم من جرائم حرب ضد أبناء عدن وما تفرضه هذه السلطة من تكتيم إعلامي وتقييد للحريات العامة لأبناء عدن وكل الصحفيين والإعلاميين والحقوقيين وكل مراسلي القنوات الإعلامية.


 



وفي الأخير نؤكد على صمودنا واستمرار ثورتنا سلمية حتى تحقيق الأهداف وإسقاط النظام الغاشم، كما أننا ندعو كافة المخيمات في عدن إلى وحدة الصف والحفاظ على طابع النضال السلمي والتصدي لأعمال العنف والتخريب المفبركة من قبل السلطة ونظامها، وضرورة الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة لأبناء الشعب.


 



المجد والخلود للشهداء



الشفاء لجرحانا



الحرية لمعتقلينا





صادر عن اللجنة السياسية


لثورة شباب ?? فبراير السلمية عدن ??-?-???? م

زر الذهاب إلى الأعلى