أرشيف

بيان صادر عن التحالف المدني للثورة الشبابية بشأن ما يسمى مبادرات

 يتابع التحالف المدني للثورة الشبابية بقلق بالغ الأحداث المتسارعة المصاحبة للثورة الشبابية الشعبية السلمية المتنامية في مختلف المحافظات وفي المقدمة منها المبادرات التي تطرح من مختلف الجهات من داخل وخارج النظام بهدف الوصول إلى معالجة لما يعتبره البعض أزمة في البلد.
وإزاء كل ما يحدث يؤكد التحالف المدني للثورة الشبابية الذي يضم أكثر من 20 مكونا شبابيا وشعبيا من المكونات المتواجدة بقوة في ساحات التغيير والحرية في محافظات الجمهورية..يؤكد أن ما تشهده البلاد هو ثورة شبابية شعبية سلمية متنامية وليس أزمة عارضة وأن التعامل مع ما يحدث ينبغي أن يأخذ بالحسبان تحقيق هدف الثوار المرابطين في الساحات وهو الانتقال إلى
دولة مدنية حديثة عبر آليات يشارك في اختيارها المعتصمون الذين قدموا شهداء من أوساطهم في مختلف ساحات الحرية والتغيير.
ولهذا يحذر التحالف من أي تفاوض يجري بين بقايا النظام وأحزاب المعارضة أو أية جهات أخرى دون أن يكون للشباب المعتصمين رأي وقرار في مايحدث .
وسيعتبر التحالف أية اتفاقات تتجاهل الشباب المعتصمين وأهداف ثورتهم اقصاءا لهم ومصادرة واضحة ومتعمدة لثورتهم بهدف حرفها عن مسارها وسيكونلذلك أثر سلبي تتحمل الجهات المتفاوضة كل ما يترتب عنه.
ويؤكد التحالف أنه من خلال وجوده في مختلف ساحات الحرية والتغيير سيظل متمسكا باستمرار الاعتصامات حتى تحقيق أهداف الثورة المتمثلة بإسقاطالنظام كليا والانتقال إلى دولة مدنية حديثة.
وهنا نوجه النداء إلى كافة أبناء اليمن إلى التوافد إلى ساحات الحريةوالتغيير والاستمرار في الاعتصامات حتى تصل الثورة السلمية إلى غايتها.
النصر للثورة..المجد والخلود لشهدائها الأبرار.
صادر عن التحالف المدني لثورة الشبابية
 بتاريخ 25 مارس 2011

زر الذهاب إلى الأعلى