أرشيف

بيان رقم (4) صادر عن التحالف المدني للثورةالشبابية



للأسبوع الخامس تتواصل الاعتصامات الشبابية المطالبة برحيل النظام وولادة اليمن الجديد .الزمن.حة التغيير وميادين الحرية والكرامة المنتشرة في عموم اليمن بشماله وجنوبه وشرقه وغربه.

ثورة شبابية سلمية بدأت ولن تقف عند رحيل هذا النظام الذي عاث في الأرض فساداً لعقود من الزمن … قتل خلالها أمال وتطلعات وكرامة شعب هو من أعظم شعوب العالم. وكلما مر يوم من عمر مسيرة ثورتنا وتنوعت أدوات القمع والقتل … كلما زادت معها ثورتنا وهجاً واشتعالاً تغذيها دماء شهدائنا الأبرار.


أيها اليمنيون الأحرار

إنكم اليوم بنضالكم السلمي تعيدون لليمن بأرضه وإنسانه مجده وتاريخه الذي كاد أن يندثر بسبب ممارسات النهب والتدمير الممنهجة لسلطة أفسدت العقول والأفئدة ودمرت الأرض والعرض وسعت في الأرض فساداً.



أيها الشباب الثائر

يا من أعدتم لليمن الاعتبار لكي يعود شامخاً بين الأمم كما كان عهده وأظهرتم للعالم أنكم أحفاد سبأ وذي ريدان؛ إن التاريخ الذي تنسجون منه خيوط المستقبل لن تستطيع أي قوة في الأرض أن تمحوه أو تقلل من مكانته.

إن نظاماً فقد مشروعيته الدستورية والقانونية لم يبقَ أي خيار أمامه إلا الرحيل دون قيد أو شرط، وإن مطالبنا التي نتمسك بها كل يوم في ساحات التغيير وميادين الحرية هي صوت الشعب وخياره الثابت ولن يتوقف هدير الشباب المطالب برحيل النظام وإسقاط منظومة الحكم كاملة غير منقوصة وبناء الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة ولن يتزحزح خيار الشباب الصامدين في هذه الساحات حتى يتم تحقيق كافة مطالبهم.

إن شرعية نضالكم الثوري وسلمية خياراته هي من سيجبر الفاسدين على رحيلهم من السلطة ثم محاكمتهم على جرائم الإبادة التي مارسوها ضد شباب عزل خرجوا يحملون آمالهم.

ونؤكد إن أي حوارات أو لقاءات تجري مع أي قوى لا تعنينا مع نظام فقد مشروعيته الدستورية والقانونية.



عاشت ثورة الشباب السلمية

المجد والخلود للشهداء الأبرار ،،،



صادر عن التحالف المدني للثورة الشبابية

بتاريخ 28 / 3 / 2011م

زر الذهاب إلى الأعلى