أرشيف

حركة طموح الشبابية تنظم إلى التحالف المدني للثورة الشبابية

يشهد الشارع اليمني بمختلف مكوناته اعتصامات ومظاهرات عمت كل ارجاء الوطن في ثورة شبابية تزداد كل يوم قوة وإصرارا وتلاحم يجمعها حب الوطن والطموح لمستقبل أفضل من خلال إسقاط النظام الفاسد الذي مثل اكبر عقبة أمام احلام وطموحات وتطلعات الشعب اليمني وفيما يلي نص البيان الصادر عن حركة طموح الشبابية التي اعلنت انضمامها الى تحالف شباب الثورة.


حركة طموح الشبابية


وفاءاً لدماء الشهداء الذين وهبوا أرواحهم الزكية فداء لثورة الشباب السلمية في جميع ساحات الجمهورية فإننا نقدم عهداً لمواصلة النضال السلمي لإسقاط النظام الفاسد وإقامة دولة مدنية.


وإننا نستنكر الأعمال الوحشية التي يقوم بها النظام النازي والتي كان أخرها ليلة البارحة حيث قام بلاطجة النظام الفاسد بإحراق أحد الأحرار المعتصمين في هذه الساحة أثناء خروجه.


أيها الثوار الأحرار:


إنكم بمواقفكم الكريمة والمشرفة رسمتم أجمل صور التضحية والنضال فالجموع الغفيرة التي تتوالى إلى ساحة التغيير إنما تعبر عن مستوى الوعي الذي تبلور في أوساط الشعب اليمني بتبنيها النضال السلمي كطريق للخلاص من النظام الفردي المستبد وبناء دولة مدنية حديثة ولعل الصورة البارزة لهذا الإلتفاف الشعبي حول الثورة الشبابية الشعبية السلمية تظهر جلية في الجماهير الغفيرة التي توافدت إلى ساحة التغيير في جمعة الخلاص معلنة انضمامها لثورة التغيير.


أيها الثائر الحر:


ثق إن نضالك السلمي يؤتي ثماره فهاهي أركان النظام الفردي الفاسد واعمدته تتهاوى كلما زدت صموداً في ساحات التغيير والحرية وما التصدع السياسي في هرم النظام الذي شهدناه خلال الأيام الماضية إلا دليل واضح عن مرحلة يبدو انها مرحلة الاحتضار.


وبدورنا نحيي كل من اعلن انضمامه إلى ثورتنا السلمية من كل القوى الشعبية السياسية والعسكرية والاجتماعية ونبشرهم بالنصر القريب.


أيها الثوار الاحرار:-


إيماناً من حركة طموح الشبابية بتوحيد الصف في إطار الثورة الشبابية السلمية نعلن انضمامنا إلى التحالف المدني للثورة الشبابية كتكتل مدني وفقاً للمبادئ والأهداف التي يتبناها التحالف وندعو الإخوة المناضلين الثوار في كل التحالفات إلى الإنضمام وذلك لإسقاط النظام الشمولي القائم وللمشاركة الفاعلة في بناء دولة يمنية مدنية حديثة.

زر الذهاب إلى الأعلى