أرشيف

المجلس الإعلامي للثورة يسمي جمعة غداً ب “جمعة الوفاء لصعدة”..

كدليل واضح وصادق على رغبة أبناء الشعب في إعادة بناء اليمن من خلال ثورتهم على النظام وجرائمه في الشمال والجنوب ككل، ولأن ثورة شباب اليمن – البعيدة كل البعد عن الأزمة السياسية التي يحاول النظام تكريسها في أذهان المجتمعين المحلي والدولي – قامت من أجل التكافل والتعاون والتراحم لكل أبناء الشعب..


قرر المجلس الإعلامي للثورةبالاتفاق مع كافة المراكز الإعلامية بساحات النضال الثوري بعموم محافظات الجمهوريةتسمية جمعة غداُ بـ “جمعة الوفاء لصعدة” وأسبوع الحسم الذي من خلاله سيبدأ العد التنازلي للنظام.


وجاءت التسمية لأبناء صعدة؛ تجسيداً لتطلعات شباب الثورة لبناء دولة موحدة يجد فيها اليمني انتماءه الحقيقي، ويشعر بواجبه الوطني من خلال تطبيب الجراح التي سببها النظام لأبنائه في مختلف المحافظات ومنها محافظة صعدة..


ودعا المجلس كافة أبناء اليمن الشرفاء إلى الاحتشاد والحضور لأداء صلاة الجمعة في كافة ساحات وميادين النضال في كل المحافظات اليمنية..


وكان المجلس قد أصدر صباح اليوم بياناً بخصوص الاعتداءات التي تعرضت لها محافظات صنعاء، الحديدة، تعز والبيضاء وحمّل نظام صالح مسئولية الاعتداءات الهمجية وجرائم قتل الشباب الثائر سلمياً، لاسيما الجرائم البشعة التي ارتكبت أمس في صنعاء.


وأكد المجلس خلال البيان الصادر عنه “تلقينا نسخة منه” أن الجرائم التي تتخذ ضد المعتصمين لا تزيدهم إلا إصراراً لإسقاط النظام ومحاكمته و التصعيد السلمي حتى تتحقق أهداف الثورة الشبابية الشعبية السلمية.


وأهاب المجلس الأشقاء في دول الخليج والأصدقاء في دول العالم أن السكوت عن الجرائم التي يمارسها النظام ضد أبناء الشعب الثائر سلمياً؛يسمح له بارتكاب المزيد منها، وطالبهم تحديد مواقفهم الواضح والوقوف إلى جانب خيارات الشعب ومطالبه العادلة..

زر الذهاب إلى الأعلى