أرشيف

وزير يمنى يشكك فى صحة تصريحات المسئولين حول صحة صالح

شكك قيادى رفيع ووزير حالى فى حكومة تصريف الأعمال اليمنية فى تصريحات عدد من المسئولين اليمنيين بشأن الحالة الصحية للرئيس اليمنى على عبد الله صالح الذى يعالج حاليا بالمملكة العربية السعودية.

وقال القيادى اليمنى إن الذى نعلمه أن صالح أصبح فى عداد الموتى سريريا، وكل ما يبث عبر وسائل الإعلام الرسمية من تسريبات تتم بطرق مفضوحة جعلتنا محل سخرية فى الوسط الدولى.

وأضاف أن كل المسئولين الذين يتصدرون للحديث عن الوضع الصحى للرئيس صالح كلهم لا يعلمون شيئا لا من قريب أو بعيد، وكل ما يتم الترويج له يأتى فى سياق توجيهات من “العائلة الحاكمة”، حسب تعبيره.

وتابع القيادى قائلا “لقد تحولت اليمن من دولة ديمقراطية إلى دولة ملكية يديرها عدد من الضباط الذين يتحركون حاليا ضمن دائرة “حق أبونا وعمنا”، وأن الواقع اليوم يؤكد حقيقة أن هذا النظام قد فقد شرعيته لأنه لم يعد متحكما سوى فى عدد من شوارع العاصمة صنعاء وبقوة الحديد والنار.

وطالب القيادى الأجهزة المعنية باليمن بسرعة الكشف عن الوضع الصحى للرئيس صالح خلال 48 ساعة، وقال “ما لم يحدث ذلك فإن صالح يمكن القول أنه أصبح فى حكم المجهول، أو العاجز عن إدارة وضعه الجسدى ناهيك عن أن يقوم بمسئوليات دولة”.

المصدر : اليوم السابع

زر الذهاب إلى الأعلى