أرشيف

بيكهام يحلم باللعب في ريال مدريد مجدداً تحت إشراف البرتغالي مورينيو

العربية.نت

أعرب قائد منتخب إنكلترا السابق ديفيد بيكهام، الذي يدافع عن ألوان لوس انجلوس غالاكسي الأمريكي حالياً، عن حلمه في اللعب تحت إشراف البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسيحصل بيكهام على فرصة التقاء مورينيو خلال المباراة الودية المقررة بين لوس انجلوس غالاكسي وريال مدريد السبت المقبل في لوس انجلوس، حيث سيلعب ضد فريقه السابق الذي دافع عن ألوانه بين عامي 2003 و2007.

يُذكر أن بيكهام (36 عاماً) بدأ مسيرته مع مانشستر يونايتد الإنكليزي عام 1991 كناشئ قبل أن يتدرج في الفئات السنية حتى وصل الفريق الأول، واستمر معهم مدة 12 عاما قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد، ليرحل بعدها إلى الدوري الأمريكي، قبل أن يقوم فريقه بإعارته إلى ميلان الإيطالي عام 2009 ليعود بعدها إلى غالكسي ويستمر معه حتى الآن.

على الصعيد الدولي، شارك بيكهام مع المنتخب الإنكليزي في 115 مباراة، أحرز خلالها 17 هدفاً، حيث كان ظهوره الأول في عام 1996، فيما بدا أن مشوار بيكهام على المستوى الدولي، بعدما ذكر مدرب إنكلترا الإيطالي فابيو كابيللو في أغسطس/آب الماضي أنه يرى بيكهام متقدماً في السن بشكل لا يسمح له باللعب دولياً، لكن الانتقادات الشعبية دفعت كابيلو للتراجع عن تعليقاته.

زر الذهاب إلى الأعلى