أرشيف

شعبولا: لو أصبحت رئيساً سأترك الشعب يشرب ما يريد.. وصابرين: حاقطع رجل اللي يمس المجلس العسكري.. وغادة عبد الرازق: عمرو واكد يبحث عن بطولة زائفة

المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم أكد تأييده لثورة 25 يناير، وبرر تقديمه للأغنية التي هاجم فيها البرادعي بأنه لم يكن يفهم شيئا في بداية الثورة قائلا: «أنا زي اي واحد في البلد مكنتش فاهم حاجة في أول الثورة، وكنت حاسس ان البلد بتتخرب بسبب الفوضى والسرقة في الشوارع والبيوت، وكنت حاسس ان البرادعي هو السبب». وعند سؤاله حول أهم قراراته حال ترشحه للرئاسة وفوزه في الانتخابات بمنصب رئيس الجمهورية قال شعبان لجريدة «الوفد» المصرية: «أنا لو بقيت رئيس جمهورية مصر أول حاجة هعملها حسيب كل واحد يعمل كل حاجة هو عايزها ومش همنع اي حاجة وهصدر قرار «اللي عايز يعمل حاجة يعملها واللي عايز يشرب حاجة يشربها» وهسيب كل واحد لضميره وأهم حاجة ان الناس متتخانقش مع جيرانها».

صابرين: حاقطع رجل اللي يمس المجلس العسكري

فوجئ متابعو برنامج «النهاردة عيدك» على قناة «النهار»، بالفنانة صابرين تبكي وهي تغني أغنية «مصر هي أمي» وتتوقف عن الغناء لعدم استطاعتها الإكمال من شدة التأثر.

واعتبر البعض ان أداء صابرين خلال الحلقة كان مبالغا فيه، خاصة أنها تحدثت فيما يخص الثورة بعصبية شديدة، قائلة: «اللي حاييجي ناحية مصر أو أي مؤسسة فيها أو يتكلم عن المجلس العسكري وحش حاقطع رجله، ومش حيهمني لو دخلت السجن».

وأضافت: «البلد رايحة في حتة مش معروفة، ربنا يستر وميكنش ده نتاج ثورة، ويكون استغلال للظروف، لأن زي ما في حلو فيه وحش، وبعزي أمهات الشهداء، بس اللى بيستغل الموضوع ده لازم يقف ويبطل استغلال عشان مصر».

غادة عبد الرازق: عمرو واكد يبحث عن بطولة زائفة

اعترفت الفنانة غادة عبد الرازق بكراهية أغلب الوسط الفني لها، لكنها قالت – في الوقت ذاته- إنها لا تعلم السبب وراء هذه الكراهية الشديدة.

وبينما نفت غادة تطاولها على ثورة 25 يناير، اتهمت الفنان عمرو واكد بالبحث عن بطولة زائفة بحديثه عن القوائم السوداء لزملائه من الفنانين والفنانات.

وقالت غادة «بالتأكيد هناك من يكرهني لأن هذه هي سنة الحياة، وأنا لست ملاكا حتى أكون معصومة من كراهية أحد أو حقد آخر ضدي والعصمة لا تكون إلا لنبي» بحسب ما ذكرت مجلة كلام الناس الصادرة هذا الأسبوع.

وأضافت «أستطيع أن أقول إنني محبوبة في الوسط الفني بنسبة 30% والباقي 70% ينتمون إلى الجانب الآخر، وأنا أبحث عن أحد يقول لي السبب في ذلك».

المصدر : الأنباء

زر الذهاب إلى الأعلى