أرشيف

وفد المجلس الوطني لقوى الثورة يلتقي في مسقط وزير الخارجية العماني

 

التقى وفد المجلس الوطني لقوى الثورة السلمية اليمنية برئاسة الأستاذ محمد سالم با سندوة اليوم الأحد في لالعاصمة العمانية مسقط وزير الخارجية العماني السيد يوسف بن  علوي بن عبد الله، وتأتي الزيارة في إطار سلسلة من الزيارات التي يقوم بها الوفد لعدد من العواصم العالمية والعربية لشرح القضية اليمنية وحشد التأييد للثورة السلمية.

وقد أستعرض الوفد مع الوزير العماني أهم وآخر المستجدات على الساحة الوطنية، وثمن وفد المعارضة الدور الذي تقوم به سلطنة عمان في إطار دول مجلس التعاون الخليجي بالوقوف مع خيار الشعب اليمني في التطلع للتغيير السلمي، وبناء اليمن الجديد القائم على أسس الحرية والعدالة والديمقراطية، وتجنيب اليمن الانزلاق نحو العنف بحسب موقع المعارضة الرسمي.

وكان  محمد سالم باسندوه، الذي يرأس المجلس الوطني لقوى الثورة  كشف في وقت سابق لـصحيفة البيان الإماراتية عن تلقي المعارضة دعوات من عواصم عربية عدة لوضعها في صورة التطورات السياسية والميدانية.

  وقال إنه وزملاءه سيطلبون من الأشقاء ممارسة المزيد من الضغط على رأس الحكم في اليمن للتوقيع على المبادرة الخليجية ونقل السلطة بطريقة سلمية، لتجنيب البلاد الانزلاق نحو العنف.

زر الذهاب إلى الأعلى