أرشيف

تعز.. استشهاد أحد جرحى الثلاثاء الدامي وأنباء عن وصول مصفحات إلى ثكنة مستشفى الثورة

 

أستشهد اليوم في مدينة تعز جنوب اليمن الجريح عبد الله سيف الحكيمي متأثرا بجراحه التي أصيب بها يوم الثلاثاء الماضي جراء القصف العشوائي الذي تعرض له حي الروضة وأحياء سكنية أخرى.

وشهدت مدينة تعز عند ظهر اليوم تشييع جثامين ثلاثة شهداء في موكب جنائزي مهيب إلى مقبرة الشهداء بكلابة وذلك عقب وصول المسيرة الشبابية إلى ساحة الحرية بعد أن جابت عدد من شوارع مدينة تعز.

وكانت قوات الحرس الجمهوري المرابطة في مكتب الصحة والسكان قد أعتدت اليوم بالضرب العنيف على الموظف “محمد صالح” أحد موظفي المكتب واقتادته إلى جهة غير معروفة، فيما ألقى صقور الحالمة القبض على أربعة من بلاطجة النظام بشارع جمال ظهر اليوم.

من جانب أخر قام طلاب جامعة تعز يوم أمس بإعادة تسمية القاعات الدراسية داخل كلية العلوم الإدارية بأسماء الشهداء وأسماء ثوريةوذلك في إطار حملة لإعادة تسمية جميع القاعات الدراسية بأسماء شهداء الثورة السلمية بمدينة تعز.

وافاد شهود عيان بأن عدد من المصفحات العسكرية دخلت مساء أمس مستشفى الثورة ومستشفى الدرن المجاور وهو ما أعتبره البعض محاولة جديدة من قوات صالح لإقتحمام حي زيد الموشكي والسيطرة على سنترال حي الثورة الواقع في جولة زيد الموشكي، وكانت أنباء قد تحدثت عن وصول تعزيزات عسكرية خلال الأيام الثلاثة الماضية إلى مستشفى الثورة والتي تأتي في إطار تحضير قوات صالح لعمل عسكري في مدينة تعز.

زر الذهاب إلى الأعلى