أرشيف

مقتل (6) مسلحين بأبين وملتقى شباب لودر يفرضون حظر التجوال في المدينة

قصفت الوحدات العسكرية المرابطة في جبهتي الكود وزنجبار أمس عدة مواقع يتمركز فيها المسلحون في “باجدار ووادي حسان وعمودية” شمال شرق مدينة زنجبار وأسفر ذلك القصف المدفعي وإطلاق صواريخ الكاتيوشا عن مقتل (6) مسلحين أربعة منهم في ساحة الشهداء بينهم أفريقي يدعى الوحش واثنان في وادي حسان وإصابة ستة آخرين وقد تم نقل القتلى إلى مسجد حمزة بمدينة جعار وقت صلاة المغرب.
واستهدف القصف أيضاً مبنى المحافظة وجولة الكوز وباشحارة التي يتمركز فيها معظم العناصر المسلحة.

 


وأكدت مصادر مطلعة لـ”أخبار اليوم” أنه شوهد منذ الإعلان عن حكومة الوفاق الوطني توافد المئات من المسلحين في جعار، قدموا من عدة محافظات، مشيرة إلى أن اثنين من المدافع (د/130) تموضعهما في منطقة شمس الدين – باجدار وآخر في كود لحمر في حسان وذلك لقصف الوحدات العسكرية، وأن المسلحين قد انتشروا في وسط الأشجار الحراجية المنتشرة في شمال وشرق مدينة زنجبار وذلك بغية مهاجمة الوحدات العسكرية.
وعزت المصادر توافد المسلحين بشكل كبير في زنجبار وشقرة وجعار وذلك من أجل إفشال عمل حكومة الوفاق الوطني واستنزاف الوحدات العسكرية..

 


إلى ذلك قتل أحد العناصر المسلحة فجر أمس ويدعى (و.ن.الزبيدي) عند محاولته الهرب من اللواء (111) ميكا الذي كان معتقلاً فيه ضمن مجموعة مسلحة متهمة بتفجير عبوة ناسفة الشهر الماضي استهدفت سيارة لشباب ملتقى لودر في حادث أسفر عن استشهاد شخصين من الشباب وهم سقاف القطيش وسليمان البشعي.
وفي سياق متصل أعلن شباب ملتقى لودر في اجتماعه المنعقد أمس الأول إلى حضر التجوال في مدينة لودر اعتباراً من الساعة التاسعة مساء وذلك للحفاظ على أمن المديرية وكانت قد استأنفت الدراسة في المدينة أمس بعد توقفها منذ يوم الاثنين الماضي بعد استشهاد توفيق الجنيدي – رئيس ملتقى شباب لودر.

 

المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى