أرشيف

عدن: موظفون يعتصمون أمام مبنى المحافظة احتجاجا على عدم صرف مستحقاتهم الشهرية

عدن-اعتصم عدد من الموظفين الحكوميين المستجدين من مختلف القطاعات صباح اليوم أمام مبنى محافظة عدن بمديرية المعلا احتجاجا على عدم صرف مرتباتهم الشهرية لحوالي 6 أشهر منذ توظيفهم ونزول قرارات من وزارة الخدمة المدنية تقضي بتعيينهم.

 

 

وعبروا في اعتصامهم عن استيائهم من سياسة الكذب التي قالوا بأنهم قد سئموها وأنهم ملوا من مماطلة وزارتي الخدمة المدنية والمالية لهم، مرددين هتافات وشعارات طالبت بسرعة صرف مستحقاتهم الشهرية.

 

 

ونقل “عدن أونلاين” عن إحدى المعتصمات من القطاع التربوي:”لقد تم تعييننا في قطاع التربية وألزمونا بالإلتزام بالحضور مع أولى دقائق الدوام وأخرها إلى حين وقت إغلاق المدارس، مما جعلنا نترك المدارس الخاصة التي كنا نعمل فيها، إلا أننا نتفاجأ عند نهاية كل شهر بعدم تسليمنا رواتبنا ومستحقاتنا”. وأضافت “نحن الآن لم يعد لدينا مصدر دخل ولدينا أسر والظروف المعيشية أصبحت صعبة، لكن هناك من لا يبالي بالمواطنين ولو للحظة.”

 

 

وطالب المعتصمون صرف مستحقاتهم الشهرية المتراكمة قبل نهاية العام الجاري 2011م، آملين من الجهات المعنية وحكومة الوفاق الوطني حل مشكلتهم بأسرع ما يمكن.

 

 

يذكر أن قرارات قد صدرت منذ بدء اندلاع الاحتجاجات في اليمن للمطالبة برحيل النظام نصت على توظيف عدد كبير من الشباب والشابات إلا أن مستحقاتهم المالية لم تصل حتى الآن بعد تراكمها لأكثر من ستة أشهر.

 

رابط الفيديو على اليوتيوب:

http://www.youtube.com/watch?v=ruiAerqLt-s

زر الذهاب إلى الأعلى