أرشيف

في حفلها الخامس.. فيروز تفاجئ جمهورها بأغانٍ ميلاديَّةٍ

قرَّرت شركة “فيروز برودكشنز”، الَّتي نظمت حفلات السيِّدة فيروز على مسرح “بلاتيا” – في ساحل علما، تنظيم حفلٍ خامس بسبب الإقبال الجماهيري الكبير على حفلاتها، حيث حضرها 4000 شخص في كلِّ حفلة.

وكان يوم 23 ديسمبر، موعد الحفل الخامس، أي قبل يومٍ من حلول عيد الميلاد، وبدأت السيِّدة فيروز حفلتها الخامسة من خلال تقديم أغانيها وريبرتوارها الذي قدَّمته في الحفلات الأولى، وبعد استراحتها أطلَّت ثانية ولكن على وقع موسيقى “تلج تلج”، فخرج الجمهور عن السَّيطرة، كما قدَّمت “روح زورن ببيتن”، و”ليلة عيد”، ملهبةً حماسة جمهورها الذي خرج باكيًا.

نعم.. غيّرت فيروز برنامج حفلها وفاجأت الحضور بغناء مجموعةً من التَّراتيل والتَّرانيم الدِّينيَّة ابتهاجًا بعيد الميلاد، وهو الأمر الذي استقبله الحضور الذي اقترب من 4000 شخص بابتهاج شديد، حيث كان مقررًا أن يقتصر برنامج الحفل على تقديم برنامج حفلها الرابع نفسه الذي أقيم في السابع عشر من ديسمبر.

الحفل تمَّت إضافته بشكلٍ استثنائيٍّ بعد الحفلات الأربع الَّتي كانت قد أحيتها في أيام التاسع والعاشر والسادس عشر والسابع عشر من هذا الشهر، وهو الحفل أيضًا الذي نفدت تذاكره في وقتٍ قياسيٍّ، خصوصًا أنَّه يأتي في موعدٍ مميَّزٍ هو عشية عيد الميلاد، ويعتبر هذا هو الحفل الأخير لفيروز هذا العام.

 

 

المصدر : لإيلاف

زر الذهاب إلى الأعلى