أرشيف

روتانا توقع مع أروى والخلافات تذوب مع هيفاء وهبي

وقعت الفنانة أروى أمس عقدا مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات نص على أن تتولى روتانا إنتاج وإدارة أعمال الفنانة لمدة 3 سنوات، وتم التوقيع بحضور رئيس الشركة سالم الهندي. وكانت أروى صورت آخر أعمالها وهي أغنية باللهجة اللبنانية بعنوان “غلطك صح” وذلك للمرة الأولى في مسيرتها، بعدما قدمت سابقا أغنية لبنانية رومانسية. والأغنية من كلمات فارس إسكندر وألحان سليم سلامة وتوزيع عمر صبّاغ، وهي بصدد التحضير لألبوم جديد يعلن عن تفاصيله حالما تعلن عنه شركة روتانا.

يذكر أن أروى تزوجت مؤخرا من المنتج اللبناني عبدالفتاح المصري. ويأتي التوقيع مع أروى استمرارا لتدعيم الشركة بفنانين جدد ذوي جماهيرية كبيرة، خاصة بعد انسحاب الكثير من الفنانين والفنانات خلال الأعوام الماضية. وتجري الشركة حاليا مفاوضات لضم الكثير من الفنانين منهم اللبنانية مايا دياب.

وعلى جانب آخر، تحاول روتانا تهدئة الأوضاع بخصوص الخلافات التي نشأت مؤخرا بينها وبين الفنانة هيفاء وهبي، ففي حديث للهندي في برنامج “صباحك غير” على روتانا دلتا ذكر أن هذه الخلافات لم يعد لها وجود وأنه اجتمع بالفنانة وتوصل الطرفان إلى حل يرضيهما، مشيرا إلى أن العقد بين روتانا وهيفاء ينص على إنتاج 3 ألبومات سيرى أولها النور قريبا.

إلى ذلك، اجتمع الهندي مع الفنانة اللبنانية أليسا وذلك لاختيار أغنيات ألبومها الجديد وتم اختيار 8 أغنيات، ولكن الألبوم لن ينتهي قبل فبراير المقبل.

المصدر : صحيفة ” الوطن ” السعودية

زر الذهاب إلى الأعلى