أرشيف

أقرار قانون الحصانة باليمن أستخفاف بدماء الشهداءوالأطراف التي منحت صالح الحصانة هي مشاركة بجرائم صالح طيلة فترة حكمه

دان النائب المستقيل في البرلمان اليمني احمد سيف حاشد اقرار قانون الحصانة لصالح واعوانه، مؤكدا ان الشعب اليمني سيقف وبقوة ضد هذه الشرعنة للجريمة وسيتصدى لكل المشاريع التي تقف ضد ثورته سواءً كانت اقليمية او اميركية.
واعتبر حاشد في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية السبت، ان اقرار قانون الحصانة لصالح واعوانه استخفاف بدماء الشهداء واستخفاف بحقوق اولياء الدم، منوها الى ان هذا القانون وان مر عبر البرلمان فان الشعب سوف يقف بقوة ضده وسيتصدى لهذه الشرعنة للجريمة.

واضاف: لا يمكن الا ان نسير بهذا الاتجاه المعارض لاقرار قانون الحصانة الجائر، وان شباب الثورة سيظلون في ساحات التغيير وسيعيدون ترديد شعار “الشعب يريد اسقاط النظام” حتى يسقط النظام مع قانون الحصانة ويحاكم صالح وازلامه.وأن الأطراف التي قرت الحصانة لصالح هي شريكة ومؤيدة له في جرائمه التي ارتكبها منذ 33 عامآ.

واعتبر حاشد ان اقرار قانون الحصانة تجاوز كل الاسس الدستورية والمرجعيات الحقوقية والقانونية وهو جاء لخدمة اجندات سياسية خارجية جاءت تحديدا من السعودية، مبينا ان هذه الاجندات تريد اعادة انتاج النظام اليمني من جديد، او انتاج نظام اكثر قبح من نظام علي عبد الله صالح، وعلى اساس مبادرة مجلس التعاون التي تجاوزت كل المواثيق الدولية لحقوق الانسان.

واكد هذا البرلماني المستقيل ان الثورة اليمنية ستستمر وستتصدى لكل المشاريع التي تقف ضدها سواء كانت اقليمية او اميركية، مبينا الى ان تلك المشاريع تريد حرف الثورة اليمنية عن مسارها وافراغها من مضامينها الثورية.

زر الذهاب إلى الأعلى