أرشيف

ضباط وأفراد الجوية يناشدون اللجنة التنظيمية لشباب الثورة بالإعلان عن الجمعة القادمة “جمعة أحرار الجوية”

 

حمدي ردمان ليمنات

 

ناشد المئات من ضباط  وأفرد قوات الجوية المعتصمين بشارع الستين الغربي أمام منزل  الرئيس عبدربه هادي منصور اللجنة التنظيمية لشباب الثورة الإعلان عن الجمعة القادمة” جمعة أحرار الجوية “.

 

 

وقال المتحدث باسم المعتصمين عبر مكبرات الصوت أنهم صامدون حتى يرحل محمد صالح الأحمر الذي ظل عشرون عاماً يسرق مستحقاتهم والذي الآن يرسل إليهم الوسطاء كي يفضوا اعتصامهم ووعد بتنفيذ كامل مطالبهم .

 

 

وقال أن محمد صالح من المحال أن يتوب بين ليلةٍ وضحاها وما هو إلا كاذب ومخادع ولن نفض اعتصامنا إلا برحيله.وأضاف أن الحياة قد عادت إلى قوات الجوية يوم أن صُفع محمد صالح الأحمر بحذاء أحد الضباط الأحرار .

 

 

ووجه المتحدث عن ضباط  وأفراد الجوية لعده رسائل .

 

 

الرسالة الأولي-  إلى محمد صالح الأحمر بقولة ما الذي يبقيك في منصب قد أجمع الناس بأنهم لا يريدوك هل بقائك لأجل المال وأنت تسرقنا منذُ أكثر من عشرون عام .. أم من أجل الجاه وأي جاه تُريد وقد صُفعت بالحذاء على وجهك . إننا نقول لك إرحل ودعنا نبني الجوية من جديد ومهما تلقينا منك من مغريات فإننا لن نقبل بها إلا برحيلك .

 

 

أما الرسالة الثانية: فهي إلى الرئيس عبدربه هادي منصور أنه قد آن الأوان ليتخذ قراراً بإقالة محمد صالح الأحمر الذي أفرع القوات الجوية من محتواها مذكرين ببعض مظاهر فساد  الأحمر ومنها:

 

 

1– معظم الطائرات خارج نطاق الجاهزية.

 

2- قيام محمد صالح الأحمر بشراء قطع غيار للطائرات من السوق السوداء وعدم شراء قطع غيار أصلية وذلك لهدف النهب.

 

3- تهميش الضباط والأفراد وإلقاء عليهم التهم والألفاظ اللاذعة.

 

4- سرقة مستحقات الجنود من المواد الغذائية وملابس عسكرية.

 

الرسالة  الثالثة : –  إلى وسائل الإعلام الإهتمام بتغطية إعتصامهم.

 

الرسالة الرابعة :- مناشدة إلى وزير المالية بصرف مستحقات المحتجين من ضباط وأفراد وطيارين في مكان الإعتصام وإن لم يتم صرفها إلى الأحمر الذي سوف يقوم بسرقتها كما هو معتاد علية .

 

 

وهتف ضباط وأفراد وطياري الجوية المحتجين في شارع الستين هتافات سُمعت منها محمد صالح سارق ..  والسارق لازم يرحل ” يا جوية يا أبطال .. محمد صالح هو غدار” مطلبنا مطلب واضح .. يرحل محمد صالح ” مطلبنا مطلب أكيد.. مطلبنا قائد جديد ” يا للي داوم بالمطار .. ألحق فاتك القطار” لا تفاوض لا حوار.. الرحيل أخر قرار ” التسليح حق الشجعان  .. ميش حق ناجي جمعان  ” صبراً صبراً يا أبطال.. باقي دهفه للجدار”

زر الذهاب إلى الأعلى