أرشيف

مسيرة تظاهرية حاشدة في صعدة تدعو لمقاطعة الإنتخابات الشكلية

خرجت مسيرة تظاهرية حاشدة صباح يومنا هذا الجمعة 18/ ربيع الأول / 1433هـ في حشد جماهيري مهيب بحضور عدد من الضيوف القادمين من (محافظة إب).

 

 

   وألقي في المسيرة التظاهرية فقرات شعرية وإنشادية وكلمات خطابية، ومن ثم تلا ذلك بيان المسيرة الذي أشاد بالحضور الجماهيري المتواصل وبالزخم الثوري القوي في مرحلة يحاك فيها ضد الثورة الكثير من المؤامرات التي تهدف إلى تفكيك الثورة وتمييع مطالبها.

 

 

   وقال البيان : وأنتم اليوم تواصلون السير في ذات الطريق التي تحرك فيها الشعب اليمني طريق العزة والكرامة في ثورة شعبية تطالب بحقوق عادلة وترفض الهيمنة والتدخل الخارجي.

 

 

   واستغرب البيان تحركات السفير الأمريكي التي باتت واضحة للجميع وهو يخاطب الشعب اليمني وكأنه وصياً عليه، وكذلك ما تحدثت به بعض وسائل الإعلام عن تدخلات السفارة الأمريكية في هيكلة الجيش والأمن.

 

 

   إن هذه التحركات الخطيرة لا يجوز أن يقبل بها أي يمني حُرٍ غيور ينبض قلبه بالعزة والحرية وأن أي موافقةٍ أو غضٍ للطرف تجاه هذه التدخلات المهيمنة من أي جهة محلية تعتبر خيانة للشعب واستهانة بأبناء المؤسسة العسكرية واعتبارهم تحت الوصاية الأمريكية وخطوة خطيرة لا تبشر بمستقبل زاهر ..

 

 

   كما قال البيان : ضمن الترتيبات الأمريكية لإفشال الثورة تسعى ما يسمى بحكومة الوفاق إجراء إنتخابات شكلية وهزلية، إنتخابات محسومة سلفاً، مرشحها واحد فقط، والنتيجة معروفة وأمرها منتهي وهذا لهو قمة الإستخفاف بالشعب وإهدار كرامته وهو في ذات الوقت إهدار للمال والجهود.

 

 

   إن المؤمل من الجميع هو رفض هذه الانتخابات التي أتت ضمن المبادرة الأمريكية التي تريد أن تسير بالأمور إلى ما ترون وتسمعون تدخلات في كل صغيرة وكبيرة، وعلينا أن نكون بحجم المسئولية فنرفض هذه الانتخابات جملة وتفصيلاً.

 

 

   وندعو الجميع إلى مقاطعة هذه الإنتخابات الهزلية التي تسيء للعمل الديمقراطي وإلى الشعب اليمني.

زر الذهاب إلى الأعلى