أرشيف

صحفي جنوبي يسخر من ادعاء “الإصلاح” أن خسارته من إحراق ساحة كريتر بلغت 5 مليون ريال

عبدالرزاق العزعزي:

 

قال الصحفي الجنوبي ماجد الشعيبي أن حادثة إحراق ساحة “الإصلاح” بكريتر عبارة عن فرقعات إعلامية يريد بها “الحاكم والمؤتمر المعارض” تشويه صورة الحراك الجنوبي وقضيته ونضاله السلمي الذي بدأه في السنوات السابقة..

 

 

وعن ادعاء الإصلاح أن خسارته في إحراق خيمه بساحة كريتر كلفت خمسة ملاين ريال، فقد سخر من هذا الكلام متسائلا عن خسارة الجنوب عندما أحرق بفتاويهم في 94..

 

 

وأستغرب الشعيبي عن توقيت الحادثة بقوله “لماذا الإحراق في هذا التوقيت بالذات” مؤكداً أن الساحة التي توجد في كريتر خاليه من المعتصمين وهي عبارة عن موقف للسيارات، وأن من أحرق الساحة يريد تحقيق أهداف دنيئة من وراء كل هذه الفرقعات التي تحدث بشكل مستمر في عدن..

 

 

وأكد أن الشغل الشاغل للأحزاب الآن هو كيف يقضون على الحراك الجنوبي والإساءة له لتحقيق مصالح مرجوة في الجنوب بعد عجزهم عن طرح حل جاد للقضية الجنوبية من قبل القوى المتصارعة في صنعاء سيما بعد القضاء على الشباب في ساحات التغيير والتآمر على ثورتهم وإفراغها من مضمونها..

 

 

وأضاف الشعيبي وهو ناشط وصحفي في الحراك الجنوبي ” الإصلاح لن ينجح في عدن عبر سياساته الضيقة؛ لكون أبناء عدن والجنوب أكثر وعياً وقد كشفوا أسلوبهم الذي تعاملوا به في الساحات سابقاً حتى أجبروهم على الدخول في الانتخابات، ومحاولتهم لجر الجنوب إلى مربع العنف لن يفيد؛ فالشارع الجنوبي لن ينتخب وهذا حق من حقوقه ولا يمكن لأي قوى إجباره على فرض شيء آخر”.

 

 

ودعا الشعيبي الجميع لوقف العنف فوراً؛ تفادياً لأي توترات قادمة قد تحدث بسب الاستفزازات الحاصلة بين بعض القوى التي تريد إحراق القضية الجنوبية.

زر الذهاب إلى الأعلى