أرشيف

أبناء القوات الجوية المعتصمون بالستين ينفذون عرضاً عسكرياً في شارع الستين لافت بالموسيقى العسكرية

حمدي ردمان لــ يمنات

نفذ أحرار الجوية والدفاع الجوي المعتصمون بشارع الستين صباح أمس في شارع الستين بجوار منزل نائب الرئيس هادي عرضاً عسكرياً مهيباُ بالموسيقى العسكرية حاملين معهم اللافتات القماشية المعبرة عن تأكيدهم لمطلبهم الأساسي وهو رحيل الأخ الغير شقيق للرئيس علي عبدالله صالح اللواء محمد صالح الأحمر قائد القوات الجوية والدفاع الجوي .

حيث شكل المعتصمون من أبناء القوات الجوية والدفاع الجوي خمس سرايا للعرض العسكري تخلل خلال العرض شعارات وهتافات مناوئة لمحمد صالح الأحمر وحملوا لأول مرة صور الطيار المفقود / الملازم شمسان أحمد مصلح الذي سقط في محافظة صعده في الحرب السادسة بتاريخ 02/10/2010م والذي لا يزال مصيره مجهولاً حتى كتابة هذا الخبر.

وحمل المعتصمون المسؤولية الكاملة لفقدان الطيار شمسان محمد صالح الأحمر قائد القوات الجوية والدفاع الجوي الذي لم يحرك ساكناً منذُ تاريخ فقدان الطيار شمسان .

وأفاد مصدر لـ ليمنات وهو عضو في اللجنة الإعلامية لساحة أحرار الجوية  أن هناك طيارين آخرين لازالوا مفقودين ولم تعر قيادة الجوية المتمثلة بمحمد صالح الأحمر أي إهتمام عن مصيرهم .

وأكد أن هذا الإهمال من قبل الأحمر تضاف إلى سجله الأسود في جملة من الجرائم التي أرتكبها أثناء قيادته للقوات الجوية .

وقال المصدر في اللجنة الإعلامية لـ ليمنات أن طلاب المعهد الفني للقوات الجوية منعوا المسئول المالي لوزارة الدفاع من الهروب لأجل المماطلة في تسليمهم مرتباتهم تحت حجة أنه لا يوجد لدية مرتبات لهم في الصندوق وأعتبر المصدر أن هذا التهرب يأتي كمراوغة من قبل المسؤول المالي كي يثني طلاب المعهد عن ثورتهم حد وصفة .

وطالب المصدر جميع وسائل الإعلام بتغطية اعتصامهم لكشف كذب وزيف محمد صالح الأحمر وعصابته حد وصفة.

والجدير بالذكر أن المعتصمون من أبناء الجوية قد أفرجوا عن ثلاث حافلات فقط  من أصل خمس حافلات كان محتجزة لديهم والتي تتبع  وزارة الدفاع وذلك  بعد أن تم تسليم المرتبات لبعض المعتصمون حيث احتجزوا حافلتان كضمان للإفراج عن بقية المرتبات للمعتصمين في شارع الستين من أبناء القوات الجوية والدفاع الجوي.

زر الذهاب إلى الأعلى