أرشيف

هيئة التنسيق والشراكة تعقد أول اجتماع للجنة الحشد واجتماع تقييمي للجنة الإعلامية

عقدت جبهة إنقاذ الثورة السلمية أمس الثلاثاء 10 أبريل 2012 اجتماعاً لهيئة التنسيق والشراكة على مستوى “ممثلي الحشد” للمكونات، وهو أول اجتماع تعقده الجنة المكونة من ممثلي المكونات المتخصصين في الحشد والمناصرة.


وناقش الاجتماع أهمية عملية الحشد والمناصرة في العمل الثوري والمدني، والآليات التنظيمية الخاصة بالحشد والتواصل داخل كل مكون، وأهمية وجود قاعدة بيانات دقيقة وقنوات تواصل واتصال أكثر فعالية.


يأتي تشكيل اللجنة للاهمية الحشد والمناصرة في عمل هيئة التنسيق والشراكة وتفعيلاً للشراكة التنسيقية بين التنظيمات والقوى الثورية والسياسية والمدنية ودعم فعالياتها، انسجاماً ودعماً للقضية المشتركة بين المكونات والمتمثلة في مشروع “الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة”.


هذا ومن المقرر أن تجتمع اليوم الأربعاء اللجنة الإعلامية لتقييم عملها خلال الفترة الماضية ووضع برنامج عمل للجنة، وتشكيل الفرق الإعلامية بمقتضى برنامج العمل؛


جدير بالذكر أن جبهة إنقاذ الثورة السلمية كانت قد بادرت بتقديم دعم فني لبعض شبكات مكونات هيئة التنسيق والشراكة، ومن المتوقع أن تقدم اللجنة الإعلامية في اجتماعها اليوم تقييماً كاملاً لعملها خلال الفترة الماضية وآليات التنسيق الإعلامية الممقترحة بين الشبكات الإعلامية للمكونات.


هذا وقد أوضح رئيس اللجنة التحضيرية لجبهة إنقاذ الثورة السلمية، أحمد سيف حاشد، أن تشكيل اللجان هو المرحلة الأولى من عمل هيئة التنسيق الشراكة، وأن الجبهة تسعى عبر تشكيل الهيئة إلى تحقيق مشاركة أوسع للقوى الثورية والمدنية وخلق آليات تنسيقية قادرة على إضفاء فرق نوعي في فعاليات وأثر القوى التي تنادي بمشروع “الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة”.


 

S. G

زر الذهاب إلى الأعلى