أخبار وتقارير

تفودوا 1537 مسكناً وعادهم يبهررو

 

 

المستقلة خاص ليمنات 

بعد اجتياح قوات صالح للجنوب اعتبر المتفيدون أن الجنوب قد صار غنيمة لهم فذهبوا يتسابقون على نهب المنازل والمنشآت الحكومية والبقع الواسعة حتى صار بعضهم يمتلك اراضي بحجم دولة البحرين وقد ذكر تقرير باصرة وهلال الغاطس في ظلمات صالح وفي `مة معدِّية أن عدد المساكن والمنشآت التي تم الاستيلاء عليها في عدن وحدها 1537 مسكناً ومنشأة من بينها 63 منشأ عقار حكومي والبقية خاصة، هذه بعض الأمثلة منها والبقية ستأتي تباعاً..

 

 

لعبدالمجيد الزنداني

أيهما فرض وواجب إعادة 1537 منزلاً إلى أهلها بعد أن تم الاستيلاء عليها في عدن من قبل المشايخ والقيادات العسكرية أم الوحدة وإذا كان الأمران واجبان فأيهما أولى؟ يا ريت نسمع منك فتوى بهذا الشأن.

لعلي محسن


كان يوجد في خور مكسر بعدن قبل حرب 94 منتزه باسم (ذو ريدان) فكيف تحول إلى ملكية خاصة بكم، وهل كان بأمر من صالح أم هوشليه من شل شلله.

لعبد الوهاب الآنسي


كانت توجد مزرعة دواجن بطريق دار سعد لحج فتحولت بقدرة قادر إلى ملكية خاصة باسم نجل عبد الوهاب الانسي فهل يمكن أن يفيدنا الأستاذ عبد الوهاب بنوعية العفريت الذي يلبي طلبات نجله على طريقة شبيك لبيك عبدك بين يديك..

ليحيى الراعي

ما هي الجهة التي باعت لك مقر منظمة أشيد في كريتر بعدن وكم دفعت قيمة المقر فهل تستطيع الإجابة وأنت الذي قلت قبل أيام من لابوه في بطني حاجة.. وإذا جاوبت بصدق ماعاد بانتحاكى على مساحة الأرض الشاسعة التي في جولدمور وبعقد مجاني.

لمهدي مقوله

العداد يقلب والحسابة بتحسب من عام 94 .. مقولة نفسه لا يعرف كم هي مساحات الأراضي التي يمتلكها فمتى ستمتلئ جهنم.. طبعاً لا أنا ولا مقولة عارفين. فكل الآراضي في عدن لها حدود مع أملاك مقولة.
 
لحميد الأحمر

هل يمكن تفيدنا كيف صارت مساحات أحواض الملح بخور مكسر مملوكة لك دون غيرك من العالمين.. ويا ريت توضح لنا وأنت جازع على الطريق من الذي باع لوالدك منزل البيض وبكم أشتراه وكم رقم سند إيصال المبلغ ويا ريت يا ريت يا شيخ حميد أن تهمس لنا ولو همساً كيف زقيتم المهرة وحولتم أسم جبل حقات إلى جبل الأحمر لا ينازعكم عليه أحد.

لمطهر غالب القمش


العمر جزع عليك والقادم مؤكد أنه لن يكون أحسن من الماضي بالنسبة لك فلماذا لا تطهر نفسك وتخلي مقر نادي الشرطة (وإتحاد الشرطة الرياضي) في عدن، وأيضاً مبنى مقر جمعية الصداقة اليمنية الروسية والذي كان من نصيبك بعد حرب 94.. منتظرون قراراً شجاعاً منك وصدقني بقاؤهم معك لن يفيدوك في شيء وأنت لست محتاجاً لهم والقبر لا يزيد عرضه عن شبر فلا تهمه نحن بندبر لك قبر إذا نويت.

للشيخ الذهب


اللواء عبد العزيز الذهب لا ندري ماهو المبرر الذي سيطرحه حول ملكيته لمقر نادي شباب البريقة.. عاد الناس ياخبير يأخذوا منزل أو بقعة أو حوش لكن مقر نادي هذه حتى ابليس افتجع من هذي الفعلة.
زر الذهاب إلى الأعلى