أخبار وتقارير

أخبار عاجلة وتحديث مستمر 29-6-2012

عين اليمن | يمنيون يؤدون صلاة الجمعة اليوم في شارع الستين بالعاصمة صنعاء وهم يرتدون ملابس الإحرام تعبيراً عن احتجاجهم على اغلاق السفارة السعودية وحرمان آلاف اليمنيين من أداء العمرة في رمضان هذا العام.



عين اليمن | أطلق سكان محليون بحي ريمي بمديرية المنصورة بعدن مسمى "شارع الشهيد قطن" على شارع فرعي في الحي شهد قبل أكثر من أسبوع عملية اغتيال راح ضحيتها قائد المنطقة العسكرية الجنوبية اللواء "سالم محمد قطن" .


سهيل| لعثور على عبوة ناسفة"3كلجم" بجوار نقطة تجمع مسيرة الثوار في ذمار.

-أمن ذمار يحاول تفكيك عبوة ناسفة زرعت بجوار مسيرة الثوار.


يمان | المؤتمر يتهم اللجنة العسكرية بالوقوف وراء إختطاف العوبلي.


شبكة الحكمة الاخبارية | تعز | إطلاق نار بأسلحة خفيفة و متوسطة منذ أكثر من ثلث ساعة في منطقة الحوبان تحديدا في منطقة تقع ما بين معسكر النجدة و حديقة التعاون الجدير بالذكر ان معسكر النجدة لا يحرك ساكن كأن مسؤليتهم مقتصرة فقط على جباية الناس و ملاحقة الثوار و قمعهم و قطع الطريق أمام الثوار من الوصول لساحة الحرية أيام الثورة الأولى .



عين اليمن | انباء عن اسعاف 7 جنود نقطه تفتيش بالقرب من العاصمة صنعاء الى المستشفى العسكري بعد تعرضهم للتسمم من قبل مجهول , هذا وما زال الجنود في حالة فقدان للوعي بعد تناولهم وجبة قدمها لهم المجهول ولم تعرف المادة المستخدمة و ماذا تم تهربيه عبر النقطة.


* منظمة حماية : مستشفى 48 يفرج عن جثة الشهيد ناجي السبعي ويسلمها لاسرته اليوم بعد مرور اكثر من عام على احتجازها.


*صفحة الكرامة | الان ضرب نار باسلحة ثقيلة من معسكر الحرس الجمهوري شمال مدينة رداع … بجوار جبل احرم.


كلنا تعز: بعد تهديده بتفجير الاوضاع .. نجل صالح يمهل اللجنة العسكرية “24 ساعة ” لتحرير العوبلي



ذكرت مواقع إخبارية مقربة من نظام صالح عن مصدر في الحرس الجمهوري أن قوات الحرس أعلنت الجاهزية القصوي في جميع وحداتها العسكرية المتواجده في محافظة صنعاء, استعداداً للقيام بعمليات عسكرية من أجل تحرير العميد الركن مراد العوبلي قائد اللواء 62 حرس جمهوري.



وقالت مصادر إعلامية أن قوات الحرس الجمهوري تستعد لشن عمليات عسكرية واسعة في خولان لإطلاق القائد العسكري مراد العوبلي.



وعلم “يمن فويس” من مصادر عسكرية ان قائد الحرس الجمهوري امهل اللجنة العسكرية 24 ساعة لتحرير العوبلي وكشف الجهات التي تقف وراء اختطاف مهدد باللجوء الى تفجير الوضع عسكريا

زر الذهاب إلى الأعلى