أخبار وتقارير

المركز الإعلامي للثورة بتعز يدشن مبادرة ” يلا شباب “

المركز الإعلامي للثورة ساحة الحرية – تعز :
اختتمت يوم أمس الثلاثاء في خيمة المجلس الأهلي في ساحة الحرية تعز الدورة التدريبية المكثفة تحت عنوان " مبادئ ومهارات التدريب التشاركي والتعلم المرتكز على المشارك " التي شارك فيها تسعة عشر مدربا من شباب الثورة بساحة الحرية تعز على مدى أربعة أيام من التدريب المتواصل تعلم من خلالها المشاركون مبادئ ومهارات التدريب التشاركي والتعلم المرتكز على المتعلم وعرضوا في نهاية الدورة مشاريعهم التدريبية التي لاقت استحسان المدربة المعروفة نجلاء العمري التي دربت المشاركين وتبين مدى الاستفادة التي خرج بها المشاركون واستمرت حتى المساء.

الدورة كانت قد أطلقت ضمن مبادرة " يلا شباب " التي أطلقها المركز الإعلامي بساحة الحرية تعز خلال هذا الأسبوع وتتضمن التأهيل والتدريب للشباب في المجال الحقوقي والمدني ومجال الإعلام والجانب الإبداعي وتبني المشاريع الإبداعية والأنشطة المختلفة للشباب و تبدأ على عدة مراحل .

الدورة نظمها المجلس الإعلامي للثورة اليمنية ممثلا بالمركز الإعلامي لساحة الحرية تعز وبالتعاون مع مؤسسة الشراكة الشبابية صنعاء في قاعة المؤسسة التنموية للشباب واستمرت خلال الفترة 14-17 يوليو 2012 . 

الجدير ذكره أن المركز الإعلامي ينظم يوم غد الخميس دورة "التقديم الاستعراضي للمادة التدريبية " للمدربين المشاركين في الدورة التدريبية السابقة ضمن مبادرة " يلا شباب " .

زر الذهاب إلى الأعلى