غير مصنف

مسئولين يتحدثوا والمودف يرد

 

المستقلة خاص ليمنات

 

هم تحدثوا والمودف أختار  (ودَّافته) وتكفل بتحمل تبعات الرد السريع بكل صراحة وتجرد.. والمودف الله يعينه!.

> قال الشيخ جمال بن عمر مبعوث الامم المتحدة إلى اليمن: هناك من يسعون من خلف الكواليس لإعاقة عملية الانتقال السلمي للسلطة في اليمن.

> المودف: كيني ميني مثل ما رحت جيتي.. لك أكثر من سنة سارح راجع.. ولم تذكر لنا من الذي يعرقل قلنا من هو هل المعرقل علي عبدالله صالح كسروا رجله وطحطحوا جشآبه أو أبنه أو ابن أخيه أو علي محسن أو حميد الأحمر.. افصح عن المعرقل وريحنا.. أو أن في الأمر آنة يا شيخ جمال.. الناس تقول أن القات والعسل اليمني أعجبك قوي.. والآن في رمضان سوف تطعم السنبوسة والباجية وبنت الصحن والشربة  والشفوت وسوف يعجبك الصوت وستحاول تمطمط الأمورحتى لا تفقد هذه النعمة.. خارجنا الله يخارجك!

> قال وزير الصناعة: سيدات الأعمال سيجدن فرصتهن للاستثمار بشكل أفضل في السوق المالية والأسهم..

> المودف: يا رجال أصه.. اسمع الحزمي أيش قال على أمل الباشا وبعدين تكلم.. الخبرة يقولوا المرأة مالها إلا بيتها وفي بيتها صوتها عورة وناقصة عقل وخرجت من ضلع أعوج وهي لا طعم ولا رائحة ولا لون لها إلا إذا كانت قاصرة فهي كالتفاحة وخصوصاً اذا كان عمرها ثمان فزّوجها وعليّ الضمان..

> قال   علي عبدالله صالح: الحل السياسي لا يلغي محاسبة المهووسين بالسلطة..

> المودف: لك صياد تتحملك وتعجن قالوا إنه في رمضان تصفد الشياطين وهذا من فك له القيد.. يا صالح يقولوا السارق يتحسس رأسه فهل يوجد في تاريخ الأرض من هو أهوس بالسلطة منك يا علي حيروا..

> قال  النائب سلطان البركاني: أنه لا يعرف طهران على الاطلاق ولم يسبق أن التقى بحسن نصر الله مدى حياته..

> المودف: نرجو أن تسمع السعودية كلام الشيخ سلطان حتى تعجل بإرسال زكاة رمضان لأن الصرفيات حق الشيخ كثيرة والدخل قل هذه السنة بعد أن اصبح المؤتمر لا يملك إلا نصف وطن ونصف ثروة.. الله يخزيكم يا عرب كانوا من قبل يحلفون الايمان المغلظة أنهم لم يزورو اسرائيل ولم يلتقوا بشارون أما اليوم فقد تغيرت القبلة وحلت طهران بدلاً عن تل ابيب وحسن نصر الله بدلاً عن شارون والدنيا عوافي والمهم المصروف واكيد السعودية قد سمعت كلام سلطان بس الطابور طويل ولكن الظرف المعلوم سوف يصل ولو تأخر شوية تحملنا يا سلطان وبيع لك منجا فهذا موسمه..

  > قالت توكل كرمان: أن من أهمل معتقلي وجرحى الثورة هي القوى السياسية التي وقعت على المبادرة الخليجية..

>المودف:لك أم العضاريط هذه توكل شلوكي الجن ظنيك زنبقة.. وأين أنت ضائع.. الخبرة شلوا الثورة وأنت تدرسقي من هيجة لا هيجة ومن بلاد لا بلاد ولا عاد نسمع لك لا حس ولا خبر يا عيبتاه يا توكل أقل شيء أشغبي على شأن هذولاك الشباب اللي خرجوا يبترعوا بعدك إلى عند بنك الدم.

> قال السفير الأمريكي فاير ستاين: كلما مضينا في حل بعض القضايا السياسية الكبرى فعندها ستنتهي بعض القضايا الثانوية كانقسام الجيش مثلاً..

> المودف: هذه الهدرة أتبخر بها يا راجل حرام عليك اذا اكان انقسام الجيش ليس قضية سياسية كبرى فما هو أكبر منها.. يا خواجة كل الذي يحدث في اليمن سببه أن المخلوع صالح لديه جيش عائلي وعلي محسن لديه جيش خاص وبسببها تشطرت العاصمة وتمزق الوطن وأقتسموا السلطة وأتفقوا على نهب البلاد والعباد فابدأ أولاً يا سيادة رئيس رؤساء اليمن وشيخ مشائخهم بتوحيد الجيش تحت قيادة وطنية موحدة وبعدها علينا الباقي وخليك لبيب يا ملبب وحذار تظن أنك قد أكلت يومين سلتة وقد فهمت اليمنيين فهؤلاء مثل الحرباء يتلونوا بمليون لون..

> قال الشيخ محمد ناجي الشائف: (أنا لا أعترف بهذه الحكومة ولا برئيسها فهو ليس من أصول يمنية والوزراء في هذه الحكومة مجرد دمى..

> المودف: هبلوه من الديش بارد.. من حقك ألا تعترف بهم ولكن لماذا لم نسمع هذا الكلام منك في السابق عند توقيع المبادرة الخليجية.. أما مسألة أن باسندوة ليس من أصول يمنية فهذا ليس عيباً ونذكر أن رئيس أعظم دولة في العالم الولايات المتحدة الامريكية أصوله من افريقيا السوداء..

يا شيخ كان علي عبدالله صالح يعينكم بشخطة قلم ويقيلكم برسالة smsسكهنا الهدرة الفاضي.. انتقد اعمال الحكومة وقوانينها وحمايتها للمجرمين والقتلة ورفعها لسعر المشتقات النفطية ولهفها للمساعدة الاماراتية.. أما ترجع مثل الأطفال أنت صومالي أنت حبشي أنت ورية فهذه لغة أولاد الشوارع وليس لغة نائب برلماني.. وفي مثل يقول اللي يضحك على الناس هو أخس الناس.

زر الذهاب إلى الأعلى