أخبار وتقارير

(فيديو)النائب سلطان السامعي: الإصلاح إقصائيين أكثر من نظام علي عبدالله صالح

يمنات – متابعات

نفى الأستاذ سلطان السامعي تلقيه اي دعم من إيران او تواصل مع السفارة الإيرانية بصنعاء وقال ان هذه خرافات وكلام غير صحيح.

 وتحدى في مقابلة مع قناة "اليمن اليوم" أي كيان او شخص يثبت ذلك.

وعن الغرض من الحملة التي يشنها حزب الاصلاح "الاخوان المسلمون" ضده قال السامعي "هؤلاء اقصائيين ولأننا متواجدين في الساحات، فهم لا يريدون اي شخص او اي شخصية لها تأثير على الشباب، هم اقصائيين أكثر من نظام علي عبدالله صالح.

وفي رده على سؤال عن عدد سفراته إلى إيران قال السامعي " لم أسافر إلى إيران سوى مرة واحدة وكنت ضمن عدد من الإصلاحيين والمؤتمرين ورؤساء دول مثل علي ناصر محمد وذلك لحضور مؤتمر الصحوة الإسلامية الذي انعقد في الفترة من 19-20 /9- 2011م وكان المشاركين في هذا المؤتمر أكثر من 57 دولة.

وعن موقفه من ايران قال الاستاذ سلطان "إيران كدولة شقيقة نعتز بها لأنها وقفت خلال ثلث قرن امام تحدي عالمي واستطاعت ان تصل إلى دولة اقليمية لها تأثير كبير على مستوى العالم.

وكان السامعي قد تساءل في وقت سابق عن هذه الحملة ضده وضد ايران وقال" لماذا نركز على ايران ونسكت عن الدولة التي وقفت ضد اليمن واشترت الضمائر، في إشارة إلى السعودية التي قال انها تحاول العودة لإذلال اليمن.

يُذكر ان اعلام حزب الاصلاح "الاخوان المسلمين" كان ومازال يُشن حملات على النائب سلطان السامعي والنائب احمد سيف حاشد وذلك بسبب مواقفهم الرافضة لسياسة الاقصاء والتهميش والاستحواذ التي ينتهجها الحزب.

 

فيديو

 

زر الذهاب إلى الأعلى