أخبار وتقارير

صنعاء: مسلحون يهددون قيادات في مجلس الوزراء

يمنات – صنعاء

هدد مجموعة من المسلحين أربعة من قيادات رئاسة مجلس الوزراء بالعاصمة صنعاء مساء يوم أمس الأحد وذلك أثناء توجههم إلى مقر قناة اليمن اليوم.

ونشر كامل الخوداني على صفحته في موقع التواصل الإجتماعي مساء يوم أمس" أن مجموعة من المسلحين يستقلون سيارة نوع حبة وربع دون لوحة أعترضت طريق أربعة من قيادات رئاسة الوزراء المتوجهين إلى قناة اليمن اليوم وشهروا السلاح عليهم، محذرينهم من التوجه إلى القناة أو إجراء أي مقابلة وإلا فلن يعودوا إلى بيوتهم".

كما نشر كامل أسماء الأربعة القيادات في مجلس الوزراء وهم:

محمد عبدالحميد الفقيه – رئيس دائرة السلطة المحلية

شهاب أحمد الشاطري – رئيس دائرة المعلومات ودعم القرار

عبدالباري العليمي – مدير عام الشئون القانونية برئاسة الوزراء

عزالدين العنسي – مدير عام الصحة برئاسة الوزراء

وقد كانوا قيادات مجلس الوزراء يعتزمون إجراء مقابلة في حلقة خاصة لمناقشة مطالب موظفي مجلس الوزارء الذين يعتصمون منذوا يوم أمس الأحد أمام بوابة  مجلس الوزراء للمطالبة بتفيذ اللائحة الخاصة بهم والتي صدر بها قرار مجلس الوزراء إضافة إلى بقية المستحقات التي تم تنزيلها من حقوقهم.

 

يذكر أن موظفي رئاسة الوزراء قد أعلنوا بدء اعتصامهم المفتوح أمام مبنى رئاسة الوزراء في العاصمة صنعاء منذ صباح يوم أمس الأحد، بعد أن أغلقوا كافة المكاتب في الأمانة العامة ومكتب رئيس الوزراء، على خلفية مماطلة وزارة المالية في تنفيذ قرار رئيس الوزراء رقم "16" للعام 2012م، التي حدد منح موظفي رئاسة الوزراء علاوات مستحقة لهم منذ أعوام.

زر الذهاب إلى الأعلى