أدب وفن

الفنانة اليمنية بلقيس تشارك الإماراتيين فرحتهم باليوم الوطني في أكثر من فعالية

يمنات – متابعات

تشارك الفنانة بلقيس أحمد فتحي الإمارات أفراحها في يومها الوطني الـ 41، وذلك من خلال أنشطة تقوم بها إما منفردة أو بشكل جماعي، وتقوم بلقيس بغناء "شعب" كلمات الشاعر الإماراتي سلطان مجلي وألحان خالد الناصر برعاية وزارة الثقافة والإعلام في الإمارات.

وقالت حلقة يوم الأربعاء 28 نوفمبر/تشرين الثاني 2012 من برنامج حبايب – تقدمه خديجة الوعل – أن بلقيس تشارك أيضا في أوبريت وطني مع عدد من نجوم الفن الإماراتيين والخليجيين، بعنوان "قلب الإمارات"، والذي يعرض على العديد من القنوات، والأوبريت من كلمات الشاعر علي الخوار وألحان فايز السعيد وإخراج نهلة الفهد.

واستكمالاً لمشاركاتها في أفراح الشعب الإماراتي في اليوم الوطني، ستحيي بلقيس حفلاً بتاريخ 30 نوفمبر بجامعة زايد في أبوظبي، وذلك بمرافقة فرقة "الأوركسترا السيمفونية" وللمرة الأولى ستغني بثلاثة لغات وهي العربية والانجليزية والإيطالية.

وأكدت بلقيس أنها تعتبر مشاركتها في هذه الفعاليات والحفلات مهمة وطنية، وأنها تشعر بالفخر لاختيارها في هذه المشاركات، وقالت: "أشعر بالكثير من الفخر والاعتزاز لاختياري، وإنما ذلك هو تعبيراً للثقة الغالية التي يوليها لي الجمهور الحبيب، ويزيد من مسؤولياتي تجاههم، وأنا أعدهم على أن أكون عند حسن توقعاتهم وظنهم”.

وتم اختيار الفنانة بلقيس لإحياء حفل جماهيري في ديسمبر المقبل أمام برج خليفة من ضمن الاحتفالات الوطنية التي ستقام في دبي بمناسبة اليوم الوطني الـ 41، كما ستقوم بلقيس بغناء بعض من أغانيها الشهيرة التي لاقت نجاحاً ورواجاً وستكون بقيادة المايسترو خالد فؤاد.

زر الذهاب إلى الأعلى