غير مصنف

60 مدينة في أنحاء العالم تشارك في حملة “بدون سروال بمترو الأنفاق”

يمنات – متابعات

في مترو الانفاق بمدينة نيويورك الامريكية وعشرات المدن الاخرى حول العالم، ظهر العديد من الاشخاص بملابسهم التحتية الداخلية في إطار حملة تهدف إلى المرح بعنوان "بدون سروال في مترو الأنفاق".

ويرتدي المشاركون في الحملة ملابسهم العادية في الجزء العلوي من الجسم ويكتفون بالملابس الداخلية فقط في الجزء السفلي.
وقال سالومون سولفيشك ، أحد منظمي الحملة في العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي بالتوقيت المحلي: "تهدف الحملةإلى إظهار أننا يمكن أن نعمل في فريق واحد وأن هناك ما يربطنا ببعض".
ويتولى تنظيم هذه الحملة في مدينة نيويورك الأمريكية فرقة "إمبروف إيفريوير" للفنون التعبيرية.
وهذه هي المرة الثانية عشرة على التوالي التي يتم فيها تنظيم هذه الحملة في نيويورك.
ويشارك في الحملة آخرون في أكثر من 60 مدينة في أنحاء العالم.

الموظفون البريطانيون يريدون منع التنانير القصيرة في العمل لأنها تشتت أفكارهم

وفي بريطانيا أظهرت دراسة جديدة، أن الموظفين البريطانيين يتحسسون من التنانير القصيرة والقمصان الكاشفة التي ترتديها زميلاتهم في العمل، بحجة أنها تشتت أفكارهم.
ووجدت الدراسة، التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل"، أن ما لا يقل عن 30% من الموظفين الرجال يريدون منع النساء من ارتداء الملابس الكاشفة عن مفاتنهن في العمل، وعلى رأسها السراويل القصيرة.

وقالت إن 32% من الموظفين الذكور اعتبروا ارتداء السراويل القصيرة، التي تُعرف بين أوساطهم بـ "السراويل الساخنة"، من قبل زميلاتهم غير مقبول في العمل، فيما أيّد 30% منهم حظر الموظفات من ارتداء الملابس التي تحاكي جلد الفهد.

واضافت الدراسة أن القمصان الكاشفة جاءت في المرتبة الثالثة على لائحة الملابس النسائية التي يريد الموظفون البريطانيون حظرها ارتدائها في العمل وأيد الخطوة 27% منهم، تلتها التنانير القصيرة بـ 24%، والقمصان القصيرة بـ 22%.

واشارت إلى أن الكثير من الموظفين البريطانيين يعتبرون المفاتن التي تظهرها زميلاتهن من خلال الملابس الكاشفة غير مثيرة، بدلاً من تقديرها من خلال التمتع باختلاس النظر إليها.

وقالت الدراسة إن 67% من البريطانيات العاملات أيدن منعن زميلاتهن من ارتداء السراويل القصيرة، و 52% من ارتداء التنانير القصيرة لاعتقادهن بأنها غير عملية.

ووجدت أيضاً أن أكثر من ثلث الموظفات البريطانيات يعشقن ارتداء الملابس الحمراء اللون لاعتقادهن بأنها تمنحهن شعور الثقة، في حين تمنت 29% منهن بأن تكون لديهن الشجاعة الكافية لارتدائها بصورة منتظمة.

واضافت الدراسة أن 13% من البريطانيات العاملات اعترفن بأنهن يتعمدن ارتداء ملابس حمراء اللون في المكاتب لاثارة اعجاب زملائهن، فيما اعتبرت 48% منهن الثوب الأحمر أكثر الألوان جاذبية بين ملابسهن، وأقرّت 26% بأن مسحوق الشفاه الأحمر اللون يعزز ثقتهن بأنفسهن.

زر الذهاب إلى الأعلى