مواقف وأنشطة

النائب حاشد : موظفي 2011م يستلمون مرتبات اقل من موظفي 2012م

يمنات – وكالة خبر

حذر النائب في البرلمان احمد سيف حاشد من التصرفات التي تمارس بحق الذين توظفوا في العام 2011م، مشيرا الى انها خطر حقيقي قادم على مستقبل اليمن .
واوضح حاشد في تصريح لوكالة "خبر" للانباء ان موظفي العام 2011م يستلمون مرتبات شهرية اقل من موظفي العام 2012م، وقال "الموظفين الجدد لعام 2011 الذين وظفهم المؤتمر الشعبي العام لا يحصلون على امتيازات، ورواتبهم اقل من موظفي عام 2012 التابعين للاصلاح، كما انهم يحصلون على رواتبهم كل ثلاثة اشهر بينما موظفي 2012م يحصلون على رواتبهم بشكل شهري" .
واشار الى ان مستقبل اليمن في خطر عقب تسيس الوظيفة العامة، مطالبا بتسوية اوضاع موظفي العام 2011م ومنحهم حقوقهم كغيرهم من الموظفين الجدد الذي توظفوا بعدهم .
وحول جلسة البرلمان اليوم والتي ناقشت شكواه ضد وزير الداخلية قال "مجلس النواب امهل وزير الداخلية اللواء الدكتور عبدالقادر قحطان مهلة نهائية ثلاثه ايام ايام مالم سيتم بعدها سحب الثقة عنه" .
واكد حاشد انه بعد انقضاء الفترة المحددة سيتخذ المجلس اجراءاته القانونية والدستورية لسحب الثقة عنه، لافتا الى انه قام بربط نفسه بسلاسل ودخل للاحتجاج داخل البرلمان وانه كاد ان يختنق عقب ان قيام حراسة مجلس النواب برفعه لاخراجه من القاعة.
وهذه المرة الثانية التي يمنح المجلس فيها مهلة لوزير الداخلية بشأن هذه قضية الاعتداء على جرحى ساحة الجامعة المعتصمين امام مبنى الحكومة والنائب حاشد والذين قرروا نقل اعتصامهم الى امام مبنى البرلمان بداء من اليوم السبت احتجاجا على -ما اسماه- تواطؤ رئاسة البرلمان مع وزير الداخلية.

زر الذهاب إلى الأعلى